حميمية

تزيد من شهوته.. حركات وتصرفات يحبها الرجل في الفراش

هناك  بعض التصرفات والأمور التي يحبها الرجل أثناء العلاقة الحميمة، والتي تزيد من شهوته الجنسية، لذلك فهو ينتظرها من زوجته،  يجب عليك “غاليتي” معرفتها.

فالرجل يحب بعض الحركات ويُفضلها وينتظرها منك في  الفراش، كتبادل القبلات والعناق أثناء العلاقة الحميمة، لذلك يجب عليك أن تحرصي على تقبيل زوجك في أماكن الإثارة المختلفة لإشعال رغبته، كتقبيله على رقبته وبالقرب من أذنيه، فهذه الأمور ضرورية بالنسبة له.

شعور الزوج بسيطرتك على العلاقة من الأشياء المفضلة لديه أثناء العلاقة الجنسية، لذلك ركزي على أن تتولي زمام وقومي أنت بالخطوات الأولى، وكوني متفاعلة، بحيث يمكن لك أن تبادري أنت في العلاقة وقومي بخلع ثيابه وتقبيله واحرصي على القيام بحركات مثيرة ورومانسية لإشعال شهوته الجنسية.

بالإضافة إلى ذلك، من الأمور التي تثير رغبة الرجل ويحبها في الفراش، هي الجنس الفموي، بحيث يرغب بعض الرجال في الحصول على الجنس الفموي بين الحين والآخر، فحاولي أن تستجيبي لرغبة زوجك، ولا ترفضي له هذا الطلب، لأن هذه الحركة تزيد من قوة انتصابه.

وأخيرا، لا تغفلي عن أهمية التدليك، قومي بعمل “مساج” للرجل، ولامسيه بحب ورومانسية بحركات خفيفة وناعمة، فالرجل يرغب دائما بأن يتمتع بلمستك على جسده، فهذا الأمر سيزيد من شهوته ورغبته الجنسية وسيجعله يأتي نحوك دائما ويطلب منك إقامة علاقة جنسية.


زر الذهاب إلى الأعلى