حميمية

5 أفكار مثيرة لكسر الروتين في العلاقة الزوجية

العلاقة الحميمة هي أساس نجاح العلاقة الزوجية، لذلك لابد من التجديد فيها لكي لا يشعر الزوجان بالملل والروتين في حياتهما، وبالتالي تحدث بينهما العديد من المشاكل حتى لو كانوا في بداية العلاقة، فكيف يمكن لك كسر الملل في العلاقة الجنسية؟

لا بد منك “غاليتي”، تجديد العلاقة الحميمة وتغيير الروتين، لذلك ينصح بضرورة الخروج من الروتين الممل في العلاقة الحميمية، بالشكل التالي:

أولا، غيري مكان إقامة العلاقة الجنسية والذي دائما ما يكون في سرير غرفة النوم، يمكنك إقامتها خارج غرفة النوم في الصالون مثلا، فهذا الأمر يغير من الروتين القاتل للجماع.

ثانيا، أثناء العلاقة الحميمية قومي بتوجيه كلمات وعبارات أكثر رومانسية لزوجك، ولا تغفلي عن تقديم قبل وعناق لزوجك ومداعبته فور عودته من العمل ودخوله للمنزل.

ثالثا، تحدثي عن مفاتن زوجك وهو كذلك، فهذه الأحاديث داخل العلاقة الحميمة مهمة جدا وتساعد على كسر الروتين والملل، في العلاقات الجنسية.

رابعا، غيري من شكلك كل فترة، كتغيير لون شعرك أو نوع عطرك، واحرصي على شراء ملابس مثيرة جديدة باللون المفضل لدى زوجك، وكوني منفتحة في العلاقة.

خامسا، شاهدي مع زوجك في التليفزيون أو العبي معه بالبلاي ستيشن، شاركيه تفاصيله المفضلة وقوموا بأنشطة جديدة تغير من حياتكما العاطفية.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى