حميمية

7 أوضاع حميمة للجماع تشعل رغبة الرجل

الوقوف لممارسة الجنس.. وضعية تثير حماس الرجل

وضعية الوقوف، من أسهل الوضعيات وأكثرها إثارة، بحيث تساعد على إيلاج تام لقضيب الرجل، بحيث تحتضن الزوجة زوجها وقوفا ثم تتعلق برقبته وتلف ساقيها حول جسده.

وبعد التفاف ساقي الزوجة حول خصر زوجها، توجه فتحة المهبل لقضيبه و هنا تتم الممارسة الجنسية، ويقوم الزوج بالدعم والمساندة بواسطة حمل الجزء الأسفل من جسدها بيديه.

هذه الوضعية المثيرة تسمح لقضيب الزوج بالدخول العميق للمهبل، الشيء الذي يزيد من إثارته ورغبته الجنسية، نظرا للتقارب الشديد بينهما.

ويجب على الرجل خلال هذه الوضعية، أن يداعب زوجته بواسطة تبادل القبل أثناء الاحتضان وهذا ما يثير الزوجة، ومداعبة أردافها ولمس مؤخرتها.

السيقان المعلقة.. وضعية مثيرة وممتعة للجماع

وضعية السيقان المعلقة من الأوضاع الحميمة المثيرة والممتعة بالنسبة للرجل ومريحة بالنسبة للمرأة، على الرغم من أن فتحة المهبل تكون ضيقة، الأمر الذي يزيد من الرغبة الجنسية للرجل.

وتستهدف وضعية السيقان المعلقة منطقة “الجي سبوت” بطريقة أفضل، وبالتالي فالزوجة تشعر باللذة والمتعة، لاسيما بعد ملامسة أردافها لخصيتي الرجل، أثناء عملية الإيلاج.

وتستلقي الزوجة في هذه الوضعية المثيرة على ظهرها وترفع ساقيها للأعلى، وتعلقهما على كتف زوجها، ويلتصق الزوج بجسد زوجته، لإدخال قضيبه في المهبل.

ويحصل الرجل في هذه الوضعية بشعور أكبر بشد وتضييق المهبل وتوفير متعة أكبر للقضيب، كما يساعد الزوجة في بلوغ الذروة وتحقيق الرعشة الجنسية أو هزة الجماع.

وضعية خلال العلاقة الحميمية تشعل الرغبة الجنسية عند الرجل.. تعرفي عليها

وضعية الحصان أو وضعية راعية البقر، من الأوضاع الجنسية السهلة إلا أنها تشعر الرجل بمتعة خيالية، لذلك فغالبية الأزواج يحبون هذه الوضعية أثناء عملية الإيلاج.

وضعية الحصان هي وضعية مختلفة، بحيث تقوم الزوجة بالاستلقاء على ظهرها مع فتح الزوجة لأرجلها بشكل كبير ويجلس الزوج على بطنها وكأنه يركب حصان، لذلك يطلق عليها وضعية الحصان.

بعد صعود الزوج على جسم زوجته، يقوم بإدخال عضوه الذكري في فرجها، بحيث يكون متحكم أكثر في عملية الإيلاج الأمر الذي يزيد من رغبته أو نشوته الجنسية.

وفي حال كان يعاني الزوج من سرعة القذف، فوضعية الحصان من الوضعيات التي تساعد على تأخر عملية القذف عند الرجل وتجعله يشعر بالجنس لوقت أطول.

وضعية الانبطاح المفضلة لدى الأزواج.. كيف تمارس؟

تعتبر وضعية الانبطاح من الوضعيات التي تثير شهوة الرجل وتزيد من حماسه في العلاقة الجنسية، بحيث يشعر الزوج من خلال هذه الوضعية بكبر حجم عضوه الذكري عن حجمه الطبيعي.

وفي وضعية الانبطاح تستلقي الزوجة على بطنها فوق الفراش، من ثم تقوم برفع منطقة الحوض للأعلى ورفع منطقتي الوركين والمؤخرة قليلا.

تعتبر وضعية الانبطاح من الوضعيات، التي تثير شهوة الرجل وتزيد من حماسه في العلاقة الجنسية، حيث يشعر الزوج من خلال هذه الوضعية بكبر حجم عضوه الذكري عن حجمه الطبيعي.

وفي وضعية الانبطاح تستلقي الزوجة على بطنها فوق الفراش، من ثم تقوم برفع منطقة الحوض للأعلى ورفع منطقتي الوركين والمؤخرة قليلا.

تعرفي على الوضعيات الحميمة المفضلة عند الرجل

العلاقة الحميمة لابد أن يكون أساسها التجديد، لتجنب شعور الزوج بالملل في علاقته بزوجته، لذلك يجب على هذه الأخيرة أن تختار أوضاع حميمة مختلفة تثير رغبة الرجل وتزيد من نشوته الجنسية، ومن الأوضاع التي يجبها الرجل ما يلي:

وضع الهدية

في هذا الوضع ينام كل من الزوج والزوجة على جانبهما، وهما مواجهين لبعضهما، وتمد الزوجة ساقيها فيصبح المهبل مواجه للزوج، بعد ذلك، تقوم الزوجة بإغلاق ساقيها حول ظهر زوجها، فيصبح بذلك عملية الإيلاج أعمق، وبالتالي تزيد نسبة الرغبة الجنسية لدى الزوج.

وضع الأرجوحة

من أوضاع العلاقة الحميمة المفضلة للرجل؛ يجب على المرأة أن تستلقي على ظهرها، في حين يقوم الرجل بسحبها في اتجاه جسمه وبدء الإيلاج، ويكون الرجل في هذا الوضع هو المتحكم في العلاقة الجنسية، لذلك يحس بأعلى درجات الإثارة أثناء قيامه بهذه العملية.


زر الذهاب إلى الأعلى