حميمية

4 مناطق في جسم المرأة ممنوع لمسها أثناء الجماع

توجد عدة مناطق في جسم المرأة، يجب أن يبتعد الزوج عن ملامستها قدر المستطاع أثناء العلاقة الحميمة، وذلك لأنها تزيد من نسبة التوتر لدى المرأة، وحتى لا تجعل ممارسة العلاقة الحميمة عملية مربكة بالنسبة لك وزوجتك، حاول تجنب هذه المناطق التالية قدر الإمكان.

منطقة عنق الرحم 

يجب التقليل أو الابتعاد عن هذه المنطقة لأنها عبارة عن قناة ضيقة تقوم بربط المهبل بالرحم ويساعد في نمو الجنين، لذلك فإن هذا المكان لا يجب أن تدق الباب عليه، وذلك لأنها تتسبب في إصابة الزوجة بآلام شديدة، الأمر الذي يدفعها لعدم استكمال الجماع.

منطقة أعلى الثدي 

يجب على الزوج أن يتجنب لمس منطقة أعلى الثدي، لأن فيه الكثير من الخلايا العصبية الحساسة، وعند لمس أعلى الثدي قد تشعر الزوجة بمعدل إثارة عالية، خصوصا إذا كان صدر المرأة كبير، وهذا الأمر سيثير المرأة بشكل كبير ولا يمكن أن تتحمل هذا الشعور.

منطقة الوجه

يجب على الزوج أن يتجنب لمس وجه زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة إذا كانت بشرتها ذهنية، لأن لمس الوجه بكثرة يزيد من ظهور حبوب وبثور الأمر الذي يعد مزعجا للمرأة.

مناطق التعرق الشديد

حوالي 99 % من النساء لا يفضلن قرب الرجل من أماكن تعرقهن، خصوصاً في فصل الصيف، لأن ذلك يشعرها بالمزيد من القلق والتوتر وفقدان الثقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى