حميمية

أساليب وحركات وتصرفات تزيد من رغبة زوجك اتجاهك

4 طرق لإغراء زوجك قبل الجماع.. تعرفي عليها

إغراء الزوج بالكلمات والحركات من التصرفات البسيطة، التي تقوم بها الزوجة قبل أو أثناء العلاقة الحميمة، وعلى الرغم من بساطتها، إلا أنها تشعل الشرارة في قلب زوجك، لذلك يجب عليك معرفة الطرق الصحيحة لإغراء زوجك.

ومن أهم طرق إغراء الزوج بالحركات والكلام التالي:

أولا، الاعتماد على اللمسات والحركات المفاجئة، فاللمسات البسيطة على كتف الزوج أو ظهره أو أذنيه، تغريه بشكل كبير، الأمر الذي يزيد من شرارته.

ثانيا، ارتداء ملابس مثيرة؛ يجب عليك ارتداء الملابس المثيرة، لأن ذلك سيجذب زوجك، وهذه الطريقة من أهم الطرق، التي تغري الزوج، وستزيد رغبته نحوكِ بشكل كبير.

ثالثا، خلع الملابس بطريقة مثيرة، خلع قطعة ملابس واحدة في كل مرة بطريقة مثيرة وحركات أكثر إثارة، مع الحفاظ على اتصال العيون من أكثر ما يمتع الرجل.

رابعا، جلسة التدليك، تعلمي طرق عمل التدليك وفاجئي زوجكِ به في أجواء رومانسية مع الموسيقى والشموع، لاسيما بعد عودته من العمل، سيشعر بالراحة وسيرغب في إقامة علاقة حميمية معك.

أساليب وتصرفات تثير زوجك خلال الجماع وتزيد من رغبته بك

التأوهات والصراخ والأصوات، التي تصدرها المرأة خلال الجماع، من الأساليب التي تغري الزوج وتشعره بالمتعة في العلاقة الحميمية.

فالتنهيدات بصوت هادئ، كالصراخ والتأوه عند الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، والصراخ عند الشعور بالألم عند ممارسة العلاقة الحميمة، والصراخ بسبب جفاف المهبل، الذي يؤدي إلى الشعور بالألم عند الإيلاج، يزيد من إشعال رغبة الزوج.

كما ان التفاعل الصوتي أثناء العلاقة الحميمة، الذي يصدر من المرأة، يحفز الرجل علي المزيد من العمل في العلاقة الحميمة، لأنه عندما لا يستمع إلى أصوات المرأة، يعتقد أن ما يقوم به بدون جدوى.

ووجدت دراسة علمية،  أن الأصوات خلال فترة الجماع تحقق قدر كبير من التواصل، والصوت الأنثوي يؤدي إلي علاقة جنسية مثيرة، فهو بمثابة إشارة للزوج بأن المرأة تبدو أكثر إثارة وجاذبية .

4 حركات تثير شهوة الرجل أثناء الجماع

توجد العديد من الحركات التي يُفضلها زوجك أثناء العلاقة الحميمة، والتي تثير رغبته تجاهك، إلا أنه غالبا لا يصرح لك بها، لذلك يجب عليك معرفتها والقيام بها، ومن أهم الحركات التي يفضلها زوجك على الفراش، هي كالتالي:

أولا، سيطرتك على العلاقة الحميمة، من الأشياء التي يحبها زوجه وتثير رغبته وشهوته، على الرغم من الاعتقاد الشائع بأن الرجل يفضل أن يسيطر على العلاقة الجنسية مع زوجته.

ثانيا، اسمحي لزوجك بالاستمتاع في رؤية جسدك، ولا تخجلي من تفاصيل جسمه، احرصي على أن تتجملي وأن ترتدي ملابس مثيرة وتتحركي أمامك بأنوثة.

ثالثا، احرصي على تقبيل وعناق زوجك، لأن الزوج يحب القبلات والعناق في أثناء العلاقة الحميمة، وتفاعلي معه خلال العلاقة، وحاولي أن تشعريه برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه، فهذه الحركات تغريه بشكل كبير.

رابعا، تغيير وضعية العلاقة الجنسية للتخلص من الروتين والرتابة في العلاقة الزوجية، مثلا نقل العلاقة الحميمة إلى مكان آخر غير غرفة النوم، فهذا الأمر مهما جدا.

4 مناطق في جسم المرأة تثير رغبة الرجل

توجد بعض المناطق في جسم المرأة، تجذب الرجل بشكل كبير لاسيما في العلاقة الحميمة، وذلك بجانب شخصيتها وروحها، وفي التالي سنذكر أهم المناطق بجسم المرأة تثير رغبة ورعشة الرجل:

الشعر الطويل

يرى الرجل الشعر الطويل واللامع من علامات الأنوثة القوية لدى المرأة، لذلك ينجذب الرجل إلى مظهر الشعر الطويل، وغالبا ما يمرر أصابعه بين خصلاته خلال العلاقة الحميمة.

الأرداف الممتلئة

الأرداف الممتلئة ترمز إلى خصوبة المرأة وقدرتها على الإنجاب، لذلك تعتبر من المناطق المثيرة في جسم المرأة، وهي عبارة عن نقطة ضعف الرجل.

شحمة الأذن

شحمة الأذن لدى المرأة رقيقة وحساسة وناعمة، لذلك يحب الرجل لمسها وتقبيلها وعضها، وهو الأمر الذي يزيد من رغبته ويشعل شهوته.

الفخذين وأسفل الظهر

منطقة الفخذين ومنطقة أسفل الظهر من المناطق التي يُحب الرجل دائمًا لمسها وتقبيلها وعضها، لأنها تثيره وتعتبر من مناطق شهوة الرجل.

كيف تزيدين من رغبة زوجك اتجاهك؟

يؤثر نوع الطعام الذي يتناوله الرجل، على الصحة الجسدية بشكل عام، وعلى رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، لذلك ينصح الأطباء الزوجات بضرورة تقديم بعض الأطعمة للزوج لتزيد رغبته في إقامة علاقة جنسية معها,

ومن أهم هده الأطعمة التي تزيد من رغبة الرجل، هي كالتالي:

أولا، لا بد من تناول الأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة، مثل الكرنب البنفسجي والبصل البنفسجي، وكذلك الشوكولاتة الداكنة، لأنها تعمل على تعزيز الصحة بشكل عام والصحة الجنسية بشكل خاص.

ثانيا، تناول الأطعمة التي تحتوي على الأوميجا 3 مثل الأسماك الذهنية كالتونة والبوري، والمأكولات البحرية من مصادر الفسفور وهو معدن مهم للقدرة الجنسية.

ثالثا، ضرورة تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات كفيتامين ج (C) وهـ (E) ، الموجودة في الخضراوات والفاكهة والحبوب، كما أنها من أهم الفيتامينات للصحة العامة والجنسية.

رابعا، شرب كمية لا تقل عن 8 أكواب من الماء خلال اليوم، لأن تناول الماء مهم ينشط الدورة الدموية المهمة للقدرة الجنسية، وبالتالي تزيد رغبة الرجل في العلاقة الحميمة.

 


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى