حميمية

استعدادا لليلة الدخلة.. 4 نصائح للفتيات المقبلات على الزواج

هناك عدد كبير جدًا من الفتيات المقبلات على الزواج، ليسن لهن دراية بالأمور والخطوات التي يجب إتباعها قبل ليلة الدخلة، لكونها ليلة تختلط فيها مشاعر السعادة والخوف والقلق، لذلك “غاليتي” سنقدم لك أهم الأمور الضرورية التي ستقومين بها استعدادا لليلة العمر.

النصيحة الأولى:

يجب أن تتوجه الفتاة المقبلة على الزواج، لطبيب النساء قبل موعد زفافها، لتقوم بفحص شامل، وتتأكد أنها لا تعاني من أي مشاكل بمنطقة المهبل، وتعرف نوع بكارتها أيضا، لان هناك أنواع كثيرة من غشاء البكارة من أبرزهم الغشاء المطاطي الذي يسبب مشاكل كبيرة للزوجين لأنه من النوع الذي لا يسبب نزول دم عند فضه.

النصيحة الثانية:

يجب الإهتمام بجمالك، فهذا أمر ضروري لتظهري في أبهى حلة خلال ليلة الدخلة، قومي بتطبيق وصفات طبيعية لوجهك وجسمك للتخلص من أي مشاكل جمالية تعانين منها كحب الشباب، أو التصبغات، واعتني بالمنطقة الحساسة وتخلصي من الشعر الزائد من جميع أجزاء جسمك.

النصيحة الثالثة:

قبل موعد زفافه بشهرين أو شهر لا بد من ممارسة التمارين الرياضية، كتمارين قفز الحبل، وتمارين شد عضلات الفخدين والمؤخرة، المشي، سواء بالمنزل أو بالصالات الرياضية، لأن ذلك سيساعدك بشكل كبير في العلاقة الحميمة ليلة الدخلة، بحيث إن الرياضة تقوي عضلات الحوض والرحم والبطن.

النصيحة الرابعة:

لابد أن تكوني مرتاحة ولا تشعري بالتوتر، وحاولي في ليلة الدخلة أن تتحدثي مع زوجك أكثر وأن تتقربي منه، وليس من الضروري أن يتم الإيلاج في نفس الليلة، المهم أن يكون هناك توافق بينك وبين زودك وأن لا تشعرين بالتوتر والقلق، لأن ذلك سيؤثر على علاقتك بزوجك لاسيما في أول ليلة لكما.


زر الذهاب إلى الأعلى