كيف تشعلين فتيل الحب والحميمية مع شريكك في ليلة رأس السنة؟

كيف تشعلين فتيل الحب والحميمية مع شريكك في ليلة رأس السنة؟

شارف العام 2019 على الإنتهاء وبدأت التحضيرات للسنة الجديدة في جميع أنحاء العالم، حيث يحتفل كل ثنائي بالسنة الجديدة على طريقتهما الخاصة، فتُعتبر فرصة مناسبة للزوج والزوجة، لتقوية حبّهما والاستمتاع قليلاً معا، بَعيداً عن هموم الحياة الزوجية.

وليس هناك فرصة أكثر تميزاً من سهرة رأس السنة، لإشعال فتيل الحب مع شريك حياتك بهذه النصائح:

1- استمتعي رفقة شريكك في المنزل وحدكما وسط الزينة، في جو دافئ تضيئه الشموع مع وجبة رائعة، واتركي الناس في الخارج منشغلون بالألعاب النارية والاحتفالات.

2- يمكنكما مشاهدة أحد أفلام الكريسماس النابضة بالرومانسية والتي تدخل الدفئ إلى القلب خاصة وأن هوليوود لم تبخل علينا بهذا النوع من الأفلام.

3- في جوّ يشع بالضوء والدفء، وخاصة ضوء الشموع الساحر، الذي يضفي على المكان الغموض والرومانسية، راقبي مع شريكك الأمطار إذا جادت بها السماء من منزلكما في ليلة رأس السنة، وأنتما ملتفان بغطاء واحد تحتسيان كوب من الشوكولاتة الساخنة.

4- يمكنك أن تحجزي طاولة للعشاء في أحد المطاعم التي تُعرف بأجوائها الرومانسية والهادئة في المدينة، ولا تنسي أن تقتني هدية لزوجك لتقدّميها له خلال العشاء الرومانسي.

5- حضرّي عشاءً رومانسياً لليلة رأس السنة، وليكن عنوانها الهدوء والراحة في المنزل، خصوصا إذا كان زوجكِ لا يرغب في الاحتفال خارج البيت، وبعدها يمكِنكما مشاهدة “نيتفليكس”، والاندماج في جوّ حميمي هادئ.