5 أسباب وراء تفضيل المرأة للعلاقة الجنسية العنيفة

5 أسباب وراء تفضيل المرأة للعلاقة الجنسية العنيفة

يعتبر مفهوم العلاقة الحميمة العنيفة، فارقا بين العلاقة الحميمة الناعمة والعنيفة، بالرغم من أن الزوج يعتقد بأن المرأة تفضل اللمسات الناعمة والهادئة، إلا أنها قد تفضل ممارسة العلاقة الحميمة العنيفة أيضاً، وذلك علي حسب مزاجها.

وهذه أبرز الأسباب وراء تفضيل المرأة للعلاقة الحميمية الخشنة، حسب العديد من الخبراء:

القوة مثيرة

تشعر الزوجة بمدي قوة الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة، وتشعر الزوجة بأن الزوج قوي للغاية، ويعرف جيداً كيف يعكس السلطة في غرفة النوم بشكل جيد.

حب الخضوع

تسمح الزوجة للرجل بالسيطرة علي وقتها الحميمي معها، وترغب الزوجة في بعض الأحيان أن يقول لها الزوج ما يجب أن تفعل، وأن تخضع له بدون أسئلة.

الشعور بالرغبة

يمكن للعلاقة الحميمة العنيفة أن تجعل المرأة تشعر بأنها مرغوبة للغاية، خصوصاً إذا كانت هناك فترة لم يتم فيها ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين، وعندما تكون العودة قوية في العلاقة الحميمية، تشعر المرأة بأنها مرغوبة.

الشعور بالألم

الضرب الخفيف المفاجئ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن معينة، وقد يأخذ العض الخفيف أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، الثنائي إلى مستوي جديد في الإشباع الجنسي.

الرغبة في التجديد

من الأمور التي ترغب المرأة في تحقيقها أثناء العلاقة الحميمية العنيفة، هي التغير والإبتعاد عن الروتين والملل في العلاقة الحميمة.