5 أمور تجنبي إدخالها لغرفة النوم حفاظا على الحميمية

5 أمور تجنبي إدخالها لغرفة النوم حفاظا على الحميمية

يمكن للزوجين أن يمارسا العلاقة الحميمة في أي مكان في المنزل، ولكن لغرفة النوم سحر خاص، فهي المساحة الخاصة بكِ، والتي تشعرين بالاسترخاء بمجرّد دخولها، لكن بعض الأشياء التي يمكن أن تجلبيها إلى غرفة النوم، قد تدمر الراحة والحميمية والرومانسية لديكما، وهذه أبرزها:

الأجهزة الإلكترونية

من الصعب تجنّب التكنولوجيا في عالمنا المعاصر، ولكن متابعة وسائل التواصل، أثناء الوجود في الفراش إلى جانب شريك حياتك، يعتبر أمرا مزعجا، فهو يوحي بأنكِ غير مهتمة بوجوده.

الأطفال

ليس جيداً لعلاقتك بزوجك على المدى الطويل، أن يشاركك طفلك الفراش، رغم أنه قد يمر بكابوس مخيف يضطرك إلى اصطحابه إلى فراشك حتى يطمئن وينام.

الطعام

عليكِ التوقف عن إحضار الطعام إلى غرفة نومك، ولو كانت وجبة خفيفة، لأن هذه العادة تقتل العلاقة الحميمة، إلى جانب أنها تسبب عسر الهضم، خصوصا في الأوقات المتأخرة.

المشاكل الثقيلة

ليس بالأمر الصحي أن تناقشي مشاكلك مع زوجك قبل النوم، فهي أمور تجلب لكما الهموم، وتؤثر سلباً على جودة النوم، وعلى علاقتكما أيضا.

أمور العمل

كل ما يحدث في العمل، قد يؤثر عليك، لذلك يجب أن تتوقفي فورا عن التطرق لأمور العمل، وعدم السماح له بالسيطرة على حياتك، واطرديه فورا خارج غرفة نومك، واجعلي فراشك مكاناً لراحتك، وعلاقتك بزوجك فحسب.