6 أشياء يحب زوجك أن تقومي بها خلال العلاقة الحميمية

6 أشياء يحب زوجك أن تقومي بها خلال العلاقة الحميمية

يكون غالبا، الحرج أو الخوف حاجز بينك وبين زوجك، للتواصل والاستمتاع بالعلاقة الحميمية بشكل أفضل، ومن أجل بلوغ ذلك، يجب عليك معرفة بعض المعلومات البسيطة، التي قد تحدث فرقا كبير في علاقتك الحميمية بزوجك، وهذه هي الأسرار التي يريد زوجك أن تعرفيها عنه، لتزيدي من دفء علاقتكما.


رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمية

ليس من الضروري أن يطلب زوجك في كل مرة ممارسة العلاقة الحميمة معك، فهو أيضاً يود الشعور بأنه مرغوب فيه منك، وأنك تشتاقين له مثله تماما.

عبري عن شعورك وإحساسك

بعض النساء تخجل من التعبير عما تشعر به خلال العلاقة الجنسية، فتفضل الصمت تماماً، إلا أن هذا عكس ما يريده زوجك، فهو يرغب منك التعبير عما تشعرين بصوت عال.

شاركي بآرائك

يمكنك أخذ خطوات فعالة في العلاقة الحميمية، فزوجك يريدك أن تشاركيه بكل خطوة تقومان بها، فهو بذلك سيشعر بأنك أيضاً ترغبين في الأمر.

ابتعدي عن التصنع

خلال العلاقة الحميمة، تكونين أقرب لزوجك من أي وقت آخر، وهنا لا يجب أن تحرصي على تصرفاتك، بل يريد زوجك منك أن تكوني عفوية قدر الإمكان، وتعبري عما تشعرين به أو ترغبين فيه.

مفاجآت جديدة

الرجال أيضاً يحبون المفاجآت، خاصة في العلاقة الجنسية، فلا عجب أن زوجك سيكون سعيداً، عندما تفاجئيه بأمر ما، خلال العلاقة الحميمة، كتصرف جديد أو كلمات غزل لم يسمعها منك من قبل.

قومي ببعض الإثارة

العلاقة الجنسية ليست فقط مرحلة واحدة، فهي تبدأ من مرحلة الإثارة ثم المداعبة وهكذا، لذلك كلما منحتما أنفسكما وقتاً كافياً لإثارة كلاً منكما وكذلك المداعبة، سيكون الأمر أفضل، لذلك اهتمي بهذا الجانب جيدا.