حميمية

تعرفي على أنواع الرجال في العلاقة الحميمية

لبنى كصبار

لا يختلف الرجال من حيث الطباع فحسب، بل يمكن أن تنعكس تلك الأنواع المختلفة على طريقة أدائهم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وسنكشف لك من خلال هذه الأسطر أنواع الرجل في العلاقة الحميمة.

الرجل الرياضي: الرجل الرياضي هو الذي يهتم بصحته وبشكل جسمه، فهو يحبّ طبعا أن يبرزه ويستخدمه لجذب زوجته وإثارتها أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، والأمر لا يقتصر فقط على شكل الجسم الذي يتغنّى به، بل يقترح القيام ببعض الوضعيات التي تتطلّب منه مجهودا خاصا يبرز قوة عضلاته وقدرته على التحمّل، إن هذا النوع من الرجال، يمكن أن يسبّب بعض الإزعاج للزوجة بحال لم تتمتّع باللياقة البدنية المطوبة، بحيث أنه سينتقد أداءها بشدّة.

الرجل الكثير الكلام: من بين الأنواع الشائعة للرجال في العلاقة الحميمة، يمكن أن نذكر الرجل الذي يعشق الكلام والتحدّث، وما يفاجىء أحيانا هو أنه في بعض الأحيان قد يتحدّث عن مواضيع عامة ومشاكل حياتية، من شأنها أن تسبب التشتّت الذهني لزوجته، ما يمنعها من الإستمتاع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

الرجل الذي يحب الإثارة: يفكر في إقامة علاقة جنسية تقريبا كل سبع دقائق، ويحب أن تكون شريكته مثيرة، ونشيطة جنسية، فهو لا يريد أن يتزوج امرأة باردة معه.

الرجل الخجول: في الواقع إن الرجل الخجول هو ذلك الذي لا يملك الثقة بالنفس، التي تخوّل له ممارسة كل ما يرغب به خلال العلاقة الحميمة، فهذا النوع من الرجال يملك حكما مسبقا عند ممارسته العلاقة الحميمة، ذلك أنه يعتقد أنه لن ينجح في إسعاد زوجته وإيصالها إلى النشوة التي تهدف لها.

الرجل الرومانسي: يعشق هذا النوع من الرجال الرومنسية المطلقة، فهو عاشق ولهان لا يبدأ بممارسة العلاقة الحميمة، قبل أن يحيط زوجته بالزهور ويزيّن الغرفة بالشموع، يحبّ دائما أن ينظر إلى عيني زوجته، ويخبرها أنه يفكر فيها وذلك من خلال إلقاء بعد الأشعار الرومانسية، ما يمكنه غالبا من إسعاد زوجته عند ممارسة العلاقة الحميمة.


زر الذهاب إلى الأعلى