حميمية

4 معلومات كاذبة عن العلاقة الجنسية لا تصدّقيها

يعتبر الجنس أو العلاقة الجنسية الحميمة بين الرجل والمرأة، بمثابة المتنفس الذي يعبر من خلاله الطرفين، عن جميع المشاعر والرغبات لديهم، فإشباع الرغبات الجنسية عند الرجل والمرأة أمر غريزي، وبالحديث عن العلاقة الجنسية، يوجد الكثير من الأكاذيب والخبايا التي تعتبر أكثر من مجرد إشباع للرغبات والغرائز.

الكذبة الأولى: الخجل

لا تصدّقي أبداً أن الرجل يحب المرأة الخجولة في الفراش، فهو لا يحبّ أن تكون زوجته خجولة بشكل دائم في العلاقة الحميمة، لا سيما بعد مرور فترة لا بأس بها على الزواج، كما يجب أن تدركي أن شريكك يرغب بأن تقومي ببعض المبادرات، بهدف التعبير له عن رغبتك الخاصّة في هذا الإتصال الجنسي الحميمي.

الكذبة الثانية: السن الصغير

يرتبط الصغر بالطاقة والحيوية عند الفرد، إلا أنه تجدر الإشارة إلى أن الجماع يصبح أفضل مع التقدّم في العمر، حيث أن العلاقة الحميمية بين الطرفين تصبح أنضج، ما يسمح بالتعبير عن العواطف والمشاعر والأحاسيس من دون خجل أو تردد.

الكذبة الثالثة: الرجال والجنس

رغم الانطباع السائد على أن الرجال يعشقون الجنس أكثر من النساء، إلا انه قد تبيّن أن رغبة النساء الجنسية، قد تكون أقوى بكثير من رغبة الرجال، إلا أنّ الفرق الوحيد، هو أنّ المرأة هي بطبيعتها كائن يتأثّر بالعواطف والمشاعر أكثر من الرجل بكثير.

الكذبة الرابعة: المداعبة

على عكس ما نعتقده، أن الرجل لا يحتاج إلى المداعبات والقبل، قبل وخلال العلاقة، فهذا تصور خاطئ، فهو أيضاً يحبّ سماع كلام الحبّ والغزل، ويحتاج للمداعبة والحنان والقليل من التدليك، حيث أن هذه الأمور تضاعف شعوره بالمتعة واللذّة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى