تعرفي على ما يجذب الرجل في جسدك وأحسني الاهتمام به

تعرفي على ما يجذب الرجل في جسدك وأحسني الاهتمام به

لا أحد ينكر أهمية جمال ورشاقة المرأة في استقرار العلاقة العاطفية والجنسية للأزواج والعشاق، بالرغم من أنهم ينكرون دائما هذا الأمر، ويصرون على أنهم يهتمون أكثر بثقافة المرأة وطريقة تفكريها، ولكن هناك بعض التفاصيل في جسدها لا يستطيع الرجل أن يزيح بصره عنها، نذكر لك أهمها لتحسني الاعتناء بها:


الشعر الطويل

ينجذب الرجل بشكل أكبر إلى المرأة ذات الشعر الطويل عن المرأة التي تمتلك شعرا قصيرا، فهم ينظرون لصاحبة الشعر الطويل على أنها أكثر أنوثة وجمالاً وجاذبية.

التقوسات

يعشق الرجل المرأة التي تتمتّع بتقوّس بين ظهرها ومؤخرتها بما يقارب 45 درجة، حيث تبدو في الإجمال المؤخرة بارزة.

الثديين الكبيرين

يحب الرجل الثديين الممتلئين، والسبب يعود إلى ذكرى الطفولة الجميلة المحفورة لديه في اللاّوعي، عندما كان يحصل على غذائه من ثدي أمّه، ويفضّل أن يكونا ممتلئين ناعمين طريّين، مع بروز للحلمتين الأمر الذي يثير جنونه.

المؤخرة البارزة

الرجال مهووسون بالمؤخرات، وهي من أكثر المناطق المغرية التي يجدها الرجل في المرأة مثيرة، فالمؤخّرة البارزة باعتدال والممتلئة والمشدودة هي المفضّلة.

الشفاه الممتلئة

من أكثر الملامح التي تجذب الرجل في وجه المرأة شفافها المكتنزنة، مع وجود فتحة صغيرة ما بين الشفتين العليا والسفليا، فهي من الأمور التي تغري الرجل كثيرا في حركات الأنثى وكلامها.

وإذا كنت قررت جذب رجل ما، فقد ترغبين إذا في الحصول على بعض العطور المميزة مثل الفانيليا، وتظهر الأبحاث أن الناس ينجذبون إلى روائح الفانيليا، لأنها تشعل ذكرياتهم حول المنزل الذي يعتبر مكان الراحة.