5 حيل تُغنيك عن الشعودة لإسترجاع حبيبك السابق

5 حيل تُغنيك عن الشعودة لإسترجاع حبيبك السابق

من العلاقات الغرامية من ينجح حد الزواج، ومنها من يبوء بالفشل، وإن كنت ممن شارفت علاقتك مع حبيبيك على النهاية، فلا تستسلمي أبدا، بل امنحي علاقتكما فرصة أخرى، بصرف النظر عن السبب وراء فراقكما، وأسرعي لإرجاع حبيبكِ بعد الفراق بهذه الطرق المُثلى.


1 إهتمي بنفسك

إهتمي بصحتك ومظهرك وعملك ونجاحاتك من أجلك أولًا، ثم من اجله، لكي تشعري بالثقة في نفسك، فلا تتأثري بالأمور الصغيرة رالتي تضايقك، وبالإضافة إلى أنه كلما اهتممت بنفسك أكثر، كلما انجذب إليك من حولك وتركت انطباعات جيدة لديهم.

2 تحدثي عن سيرته بكلام جيد

طبعا يجب أن يكون لديكما الكثير من الأصدقاء المشتركين، فمن الممكن عند الحديث عنه بطريقة طيبة وعن مميزاته، وبالكلام الطيب، أن يصل له هذا الكلام، وسيدرك أنك تمنحينه فرصه مجدداً للعودة.

3 أشعلي غيرته

أعطي انطباع أنه قد خسرك إلى الأبد، واقترحي على صديق مقرب لك أن يلعب دور حبيبك الجديد، لأمسية تكونين فيها على يقين أنك ستلتقين بحبيبك السابق فيها،  وقومي ببعض اللفتات الرومانسية تجاه صديقك الجديد، وحتما ستثيرين جنونه.

4 تجاهليه

تجاهليه تماماً، وعندما ستنقطع أخبارك، سوف يحاول لا محالة استعادة الاتصال بك، ليعرف إن كنت حقاً قد تخطيت حبك له، و مضيت قدماً بحياتك.

5 تقربي من أهله

يشكل الأهل مصدرا مهما في حياته، فإن كنتِ قريبة من شقيقة حبيبكِ أو والدته مثلاً، وتجدانكِ تلك الفتاة المناسبة لتكوني شريكة حياته، فستقنعه والدته أو شقيقته بالعودة إليك، والتراجع عن قراره.

وتذكري غاليتي أن الرجوع لخطيبك ليس تقليلا من قيمتك وكرامتك، خاصة إن كنت تجدينه الشخص المناسب الذي من الممكن أن تتزوجيه، فقط تحتاجين إلى بذل بعض المجهود، لكي تعودان كالسابق معا، وربما أكثر.