أين توجد مناطق الإثارة لدى المرأة؟

أين توجد مناطق الإثارة لدى المرأة؟

الوصول إلى المتعة الجنسية من أهم الأشياء التي يطمح إليها معظم الأزواج، ولنجاح العلاقة الجنسية بينهما، يبحث كل منهما عن طرق لإرضاء الطرف الآخر واسعاده، لهذا يجب على كل طرف اكتشاف مفاتيح الإثارة لدى شريكه بهدف الوصول إلى الإثارة والنشوة الكاملة.


وسنتعرف اليوم غاليتي، على مناطق الإثارة الجنسية عند المرأة والتي يستطيع الزوج مُداعبتها ليُرضي زوجته ويصل بها للنشوة الجنسية:

حلمات الثدي

من المعروف أن حلمات الثدي لدى المرأة، من أكثر مناطق الإثارة البالغة بالنسبة لها، فلا تهمل مداعبتهما بأحدى الطرق المتعارف عليها.

المؤخرة

منطقة المؤخرة تختلف درجة حساسيتها من إمرأة إلى أخرى، ولكن هذا لا ينفي شعورها بالسعادة إذا قمت بمداعبة مؤخرتها، فهي من الأمور التي تساعد على إثارتها بشدة.

الفخذين والركبة

تحتوي الأجزاء الداخلية للفخذين وخلف الركبة على كثير من النهايات العصبية، لذا فهاتان المنطقتان من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم بالعضو الذكري أو باليدين.

البظر والمهبل

منطقة البظر تختلف إثارتها من امرأة إلى أخرى سواء كان بالمداعبة باليد أوالفم، ولكن حاول أن تعرف إذا كان البظر يثير امرأتك أم لا حتى لا تزعجها، المهبل بالطبع به الكثير من النهايات العصبية والحسية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة النشوة بالمداعبة بالعضو الذكري من الخارج أو بالإيلاج.

ولا تنس منطقة الجي سبوت لإثارة لا مثيل لها لك ولزوجتك.

G سبوت

تحتوي منطقة G سبوت على كثير من النهايات العصبية التي تجعل المرأة تصل إلى قمة إثارتها، وتقع حول منطقة مجرى البول.