أبراج

ما هي توقعات برجك ليوم السبت 23 أكتوبر 2021؟

برج الحمل:

يجب أن تنتبه لنومك هذه الفترة، فجسدك بحاجه للراحه، تشعر بمشاعر مميزة نحو شخص دخل حياتك مؤخرًا، حافظ على طاقتك وابذل مجهود أكبر في العمل.

برج الثور:

اذا كنت متزوج فحياتك الزوجة مستقرة بشكل كبير هذه الفترة، وفي حال كنت أعزب فهناك مشروع زواج، ضغوطات تنتهي قريبًا لذلك حافظ على هدوئك وصبرك.

برج الجوزاء: 

مشاريع جديدة سوف ترمى على عاتقك في العمل، بالرغم من كثرتها الا ان هذا الامر لا يغضبك او يزعجك فانت تحب عملك والعمل بشكل عام، حاول ان ترتب ميزانتيك وتخفف من نفقاتك.

برج السرطان:

هناك اشخاص يحاولون ان يؤثروا على نجاحك بطريقة سيئة احذر منهم، يوم مصيري عليك فيه اتخاذ الكثير من القرارات الصارمة تخص حياتك الشخصية والعملية والعاطفية.

برج الأسد:

أمورك ليست جيدة في هذه الفترة، تشعر بالكثير من الضغوطات التي تؤثر على نفسيتك، مارس الرياضة واقضي وقت في الاسرتخاء من أجل صحتك النفسية والجسدية.

برج العذراء:

تشعر بالحماس من اجل الاجازة التي خططت لها وجاءت بعد مدة طويلة من التعب والكثير من العمل، هذه الاجازة ستجعلك في مزاج أفضل، علاقة جديدة في حياتك.

برج الميزان:

أنت بحاجة لتدليل نفسك في الفترة المقبلة، ويجب أن تنتبه لبعض الامور الصغيرة التي اهملتها في نفسك، قم بالتسوق او اذهب في رحلة ومارس بعض الرياضة بين فترة وأخرى، مناوشات مع الحبيب حاول ان تفهم وجهة نظره

برج العقرب:

هذه الفترة تحصد ثمار جهودك في العمل، في النهاية لن يصح الا الصحيح، تشعر بالقلق بخصوص علاقتك العاطفية هناك بعض الأمور التي تشغل تفكيرك حول الحبيب.

برج القوس:

هدوء على الصعيد العملي وهو أمر صادم بالنسبة لك بعد فترة من المشاكل والمهاترات، تحاول التواصل مع صديق قديم لإحياء علاقة صداقة مميزة، تناغم لافت بينك وبين الحبيب.

برج الجدي:

مشاكل كثيرة يشهدها هذا اليوم بطريقة تؤثر على مزاجك بشكل كبير، حاول ترتيب الأولويات وعدم اهمال بعض المشاكل وتركها دون حل، علاقتك العاطفية جيدة ولا يوجد بها أي تغيير.

برج الدلو:

تتخلص من بعض الأعباء التي كانت تقلقك في الفترة الماضية، تحظى باعجاب رؤسائك في العمل، ماديًا هناك مبلغ مالي في طريقه اليك سيسعدك بشكل كبير.

برج الحوت:

تناغم كبير في حياتك بعد قرارك بالتوقف عن المبالغة في التفكير، اصدقائك يرتبون لك موعد مع شخص يرونه مناسب لك، قد يكون هذا اللقاء من أجمل المواقف التي ستغير حياتك العاطفية في المستقبل.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى