أبراج

مهنيا وعاطفيا.. توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

برج الحمل:

لديك رغبة بالانعزال عن كل من حولك، تفكر مليًا بأخذ إجازة طويلة في العمل من أجل الابتعاد عن كل ما يعكر مزاجك، إلا أن الأمور أفضل على الصعيد العاطفي حيث انك تلقى دعمًا كبيرًا منه.

Bonبرج الثور:

أنت شخص قادر على تحمل الصدمات بشكل واضح، مقابلة ستغير مسار حياتك بشكل كبير، يوم سعيد في مجال العمل أيضًا، لقاء رومانسي في نهاية اليوم.

برج الجوزاء: 

يوم جيد بشكل عام ستلتقي صديق قديم ينقل لك بعض الأخبار السارة، تسترد مبلغ مالي يساعدك على تجاوز بعض العقبات، أنت محاط بالأشخاص الذين يتصيدون أخطائك انتبه جدًا لردات فعلك.

برج السرطان:

أسرفت بشكل مبالغ به في الفترة الماضية يجب عليك الانتباه حاليًا، انتبه لعائلتك فقد أهملتها مؤخرًا كثيرًا، حاول أن تتخلص من الديون المتراكمة عليك ولا تزيد من تراكمها

برج الأسد:

انفراجة كبيرة على صعيد العمل بعد فترة من التوتر والمشكلات، فاليوم أفضل بكثير من الأيام الماضية، لكن لا تؤجل اي عمل للغد، الأمور في طريقها للحل مع الشريك بعد فترة من المشاكل.

برج العذراء:

أخبار سعيدة على الصعيد العاطفي في طريقها إليك، حتى على الصعيد العملي فبالرغم من بعض المشاكل السابقة هناك أخبار سارة في طريقها إليك، تشهد علاقتك بالحبيب بعض التوتر والمشاكل سببها ابتعادك عنه مؤخرًا

برج الميزان:

حاول ان تستثمر العديد من الفرص اليوم حيث انه يوم ايجابي لك، انتبه للمهام التي كلفك بها رئيسك في العمل وحاول إنجازها على أتم وجه حتى لا تقع أي مشكلة بينك وبينه.

برج العقرب:

حالتك النفسية جيدة جدًا اليوم، ستنجح في تكون الكثير من الصداقات الجديدة في الفترة المقبلة، عليك البحث بشكل أكبر على الفرص التي تناسبك، تتعرض لضائقة مادية.

برج القوس:

عانيت الفترة الماضية من الكثير من المشكلات التي عرضتك للضغط النفسي، حاول أن تحصل على إجازة لاستعادة طاقتك وترتيب أمورك بشكل أفضل.

برج الجدي:

تنعم بالراحة بعد فترة من التوتر والمشكلات، استقرار على الصعيد العملي، استقرار ايضًا على الصعيد العاطفي، اعمل على تقوية علاقتك بالحبيب.

برج الدلو:

تواجه بعض الأحداث السيئة في العمل،  وبالرغم من هذه الأحداث فإن علاقتك برئيسك في العمل تساعدك على تجاوز هذه الفترة الصعبة، حاول ان تمنح الحبيب المزيد من الاهتمام

برج الحوت:

التسرع في حل الأمور يزيد من تعقيدها، استقرار على الحياة العملية، سيشهد العمل الكثير من التطورات الايجابية، الشريك غاضب منك بسبب بعض الأمور يجب عليك حل تلك الأمور معه على الفور.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى