أبراج

بإنتظار مواليد 5 أبراج فرص لا تتكرر قبل نهاية العام

الثور 
يمكن ان يواجه مولود الثور قبل نهاية العام بعض المشاكل. لكن عليه ان يسعى الى حلها من خلال اظهار استعداده للتعامل مع الآخرين. كذلك عليه ان يتوقف عن التدخل في شؤون هؤلاء لأن هذا قد يدفعهم الى القيام تجاهه بالمثل. ومن الضروري ان يحرص على تحصين حياته في المقابل كي لا يتمكن احد من اختراقها ومن الاساءة اليه والتأثير سلباً على قراراته في حال توفرت له فرص مميزة.

العذراء 
على مولود هذا البرج توخي الحذر اثناء التعامل مع الآخرين. فمن المهم ان يقضي حوائجه بالكتمان والا يكشف التفاصيل المختلفة المرتبطة بجوانب حياته امام الجميع. فقد يعرضه هذا للضرر وقد يتيح لآخرين استغلال الفرص التي تتاح له والاستفادة منها بدلاً منه. كذلك من المفيد ان يخطط بشكل جيد قبل اخذ اي قرار لكي يتمكن من السير في الاتجاه الصحيح.

العقرب 
يعيش مولود العقرب حالة من الهدوء السلبي. لكن هذا قد لا يستمر لمدة طويلة. فقد يعرض عليه عدد من المشاريع التي من شأنها ان تغير بعض المعطيات في حياته. ومن الممكن ان تودي بعض العلاقات به الى السير على طريق النجاح. ولهذا عليه التحلي بالصبر دائماً والبحث عن السبل التي تساعده على تعزيز امكاناته من اجل استثمارها في بناء مستقبل واعد.

الجدي 
من المهم ان يسعى مولود الجدي الى تصحيح الاخطاء التي ارتكبها في اوقات سابقة والى ترميم بعض العلاقات مع اشخاص آخرين. فهذا يساعده على تفويت الفرص على من يرغبون في اعاقة خطواته وفي منعه من بلوغ اهدافه. كذلك في حال توفرت لديه الفرص التي لا تتكرر قبل نهاية العام، عليه ان يحرص على الاستفادة منها بشكل عقلاني وبروية ومن دون تسرع.

الدلو 
يعتبر من مواليد الابراج الاكثر انتظاراً للفرص التي لا تتكرر في نهاية العام. وهو ما يمكن ان توفره له المرحلة اللاحقة. فمن الممكن ان تتغير احواله المادية وان تتحسن بشكل ملحوظ. ولهذا قد يتوقف عن طلب المساعدة من المقربين. كذلك قد تفتح امامه بعض الابواب التي اوصدت لسنوات. ولهذا يحتمل ان يفاجئ الجميع بأخباره السارة بعد ان اعتقد الكثيرون انه لن يأتي بها يوماً. ولهذا يمكن القول انه من مواليد الابراج الاوفر حظاً في نهاية العام 2021 وبداية العام 2022.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى