أبراج

ماذا ينتظرك في بداية شهر أكتوبر 2021؟

برج الحمل:

معروف بصراحتك بين اصدقائك، وانت شخص تحب الصراحة وأن يعاملك من حولك بالمثل، تشعر بالنشاط الشديد هذه الفترة، لذلك استغل هذا النشاط وحاول انهاء كل الامور المعلقة.

برج الثور:

هذه الفترة مليئة بالمشاكل سواء في العمل أو علاقاتك العاطفية، حاول أن تنهي المشاكل تباعًا، ويجب أن تحظى بثقة الشريك من جديد، فأنت بحاجة له هذه الفترة بالذات

برج الجوزاء:

يجب عليك أن تصلح جميع الأمور التي افسدتها سابقًا بسبب تسرعك وعصبيتك وكلامك اللاذع، استغل مزاجك الجيد اليوم وتواصل مع كل شخص أسات اليه سابقًا وحاول انهاء الخلاف.

برج السرطان:

مشاكل العمل لا تنتهي، تشعر بخيبة امل بسبب خذلان عدد من الزملاء في العمل لك، اهداء وفكر بحلول لا تؤثر على صورتك امام مديرك، اسمع لنصيحة أصحاب الخبرة.

برج الأسد:

تشعر هذه الفترة بانك تمل من كل شيء حولك، وعصبيتك تزداد ولا تستطيع السيطرة عليها، حاول أن تفعل أشياء حبها مثل التسوق او التنزه أو لقاء عدد من الاصدقاء المفضلين لديك.

برج العذراء:

هناك بعض المشاكل العاطفية العالقة، من الممكن أن تصل الامور لطريق مسدود مع الشريك، لا تحزن وحاول الحفاظ على العلاقة بقدر المستطاع، وفي النهاية اترك الأمور تأخذ مجراها.

برج الميزان:

الأمور في العمل بتحسن مستمر، تشعر بالسعادة الشديدة لتقديرك في العمل بعد فترة من الابداع والاهمال، فيما يخص حياتك الخاصة يجب عليك مشاركة الشريك بالأمور الجيدة مثلما شاركته بالامور السيئة.

برج العقرب:

حاول الخروج من دوامة الماضي والذكريات، الحياة امامك يجب عليك ان تخطط للمستقبل فالماضي ذهب بدون رجعه ولا يمكن البقاء عالقًا به بهذه الطريقة، مبلغ مالي في طريقه اليك.

برج القوس:

وضعك النفسي بتحسن كبير هذه الفترة، تشعر أنك مقبل على الحياة وتخطط للمستقبل، تشعر برغبة في قضاء وقت اطول مع الشريك وتخطط لهذا الأمر بشكل مستمر.

برج الجدي: 

الامور العملية ليست على ما يرام هناك الكثير من العراقيل التي تواجهك بهذه الفترة، حاول ان تستجمع افكارك وقوتك، رتب كل خططك واعمل على تحسين الامور قدر المستطاع.

برج الدلو:

معروف برومانيستك الشديدة وهذا الأمر يجعل الشريك متعلق بك بشكل كبير، تحتاج لاستخدام العقل في كثر من الأمور التي تتعلق بعلاقاتك مع من حولك في العمل.

برج الحوت:

انت شخص هادئ جدًا، هذا الامر يجعلك محبوب بين زملائك في العمل أو الدراسة، شخص يظهر في حياتك بطريقة مفاجئة قد يقلب حياتك للافضل والأجمل

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى