أبراج

أبراج ستعود إلى حب قديم

على الرغم من أن البعض منا يكره تجاربه السابقة بشكل يتجاوز وصف الكلام، إلا أن بعض الشخصيات قادرة على تجاوز كل المشاعر السيئة وإعطاء فرصة أخرى:

برج العذراء: يسيطر الشوق والحنين

على الرغم من أن مواليد العذراء من الابراج الحساسة عاطفيا ويواجهون صعوبة في التعامل مع حالات الانفصال وانكسار قلوبهم، إلا أنهم مستعدون للتسامح والتطلع إلى المستقبل. العذراء متسامح ولكن هذا لا يعني أنه سهل أيضًا ؛ إذا اختار برج العذراء استعادة شريكه السابق، فيجب أن يكون شريكه السابق بأفضل سلوك أو ستسير الأمور إلى منحنى قبيح!

برج الحوت: مستعد للتسامح والمضي قدمًا

يجب أن يكون شعار برج الحوت “الحب وليس الحرب”، لأنه برج يكره الدراما ويحاول الهروب منها كلما أمكن ذلك. شخصية الحوت محبة للسلام ومستعدة دائمًا لإعطاء الامور فرصة مرة أخرى أملا في الأفضل. برج متفهم للغاية ويشتهر بكونه محكوما بقلبه، حتى عندما يتعلق الأمر بحياته السابقة.

برج السرطان: البحث عن التوازن والاستقرار

على الرغم من أن السرطان هو أحد الأبراج الحساسة عاطفياً مع صعوبة في التعامل مع حالات الانفصال وكسر قلوبهم، إلا أنهم مستعدون للتسامح والتطلع إلى المستقبل السرطان متسامح، لكن هذا لا يعني أنه سهل ؛ إذا اختار السرطان استعادة شريكه السابق، فيجب أن يكون شريكه السابق في أفضل حال و سلوك، او ستسير الامور الى منحنى قبيح!

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى