أبراج

ماذا يخبئ لك حظك ليوم الخميس 9 سبتمبر 2021؟

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياً:هذا اليوم يا عزيزي برج الحمل يحذرك من بعض التراجع المعنوي المترافق مع بعض التردّد الذي يفرض الحسم قبل فلتان الأمور من بين يديك وعجزك عن إصلاح ما فسد، كن منتبهاً.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل إن كان قد مر وقت طويل على آخر مرة قمت فيها بمفاجأة سعيدة لطرفك الآخر، أنت إذًا تحتاج لمزيد من التجديد في الحياة، فقم بذلك بشراء هدية بسيطة دون أي مناسبة، واسعد بها شريكك.

حظ برج الحمل اليوم صحياًيا عزيزي الحمل إياك أن تتناول  المنتجات المليئة بالمواد الحافظة حتى لا تسبب لك الشعور بالتعب والخمول في معدتك وقد تسبب لك أيضاً مشكلات كبيرة على المدى البعيد

برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً: إذا تعرضت اليوم لبعض المواقف المحرجة فلا تأخذ الأمور بشكل جدي  كن هادئًا، وحافظ على اتزانك اليوم.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور أحوالك مستقره مع حبيبك خصوصاً هذه الأيام لابأس بهدية مفاجئة له تدخل السعادة على قلبه، أحذر ألا ينقلب هذا الاستقرار عليك لذلك تحلى بالصبر والهدوء في حل المشاكل الصغيرة التي قد تقابلكم.

حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج الثور ركز جيداً على تناول الخضراوات الطازجة واللحوم الفريش أفضل أنواع الأطعمة التي لا بد أن تتناولها.

برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: اليوم قد يتراجع الضغط الذي تواجهه، ما يجعل جو العمل مريحًا جدًا، وقد تتوقع ردًا لا يأتي أو تتخلص من معاكسة ما ومن احتجاج.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً: تأكد يا عزيزي الجوزاء أنه لا يوجد شخص كامل على وجه الأرض، لذا حاول عندما تكون فى علاقة ألا تجرح الطرف الآخر، كن قانعًا بصفاته، وقم باحتوائه. وقانعاً بنفسك.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: انشغالك طوال اليوم بالعمل يجعلك تهمل تناول وجباتك الغذائية في مواعيدها المحددة وهو ما سيؤثر سلبياً على صحتك الجسدية

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياًيا عزيزي برج السرطان حان الوقت لأن تركز على مواهبك وألا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا اليوم هو يوم حظك ومن المتوقع أن تحقق فيه نجاحًا او رغبة في الفترة القادمة.

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان عاطفياً للأعزب  تبدو جذّاباً جدّاً وقد يبوح لك أحدهم بالحب في هذه الأثناء وتوقّع بعض المفاجآت والتطوّرات اليوم.

حظ برج السرطان اليوم صحياً: تأكد من أن تبدأ يومك بتناول وجبة الإفطار، كما عليك تنظيم الوقت بين وجباتك الغذائية سيكون مفيداً جداً لك.

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:عليك الانتباه لمن هم حولك في محيط العمل , ، وعليك أخذ احتياطاتك تجاههم، أما على الجبهة المالية سوف تتلقى كل ما تحتاج.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا.

حظ برج الأسد اليوم صحياً: تعانى من صداع مستمر في أغلب فترات يومك، لا تتجاهله، وحاول أن تذهب لزيارة طبيب مختص لمعرفة سبب الصداع، ولا تقلق قد يكون الأمر بسيط للغاية يعالج بطرق بسيطة.

برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً: يفسح لك هذا اليوم في المجال لحلّ الأمور، لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.
برج العذراء اليوم عاطفياً: اليوم الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك إلى أهدافك إذا أحسنت التصرف وحسن المعاملة مع الشريك.

برج العذراء اليوم صحياً: لديك وقت لكي تهتم بصحتك قبل فوات الأوان، ابتعد تماماً عن التدخين ولا تتناول المشروبات الضارة بصحتك، عليك بتناول بعض الفيتامينات لكي تمد جسمك بالطاقة اللازمة ولكن بعد استشارة الطبيب المختص.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:اليوم إياك القيام بخطوات غير مدروسة أو ناقصة , مخططاتك الحالية تبدو أكبر من طموحك , لا تجعل هذا يشعرك باليأس.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: كن متسامحًا مع الشريك إلى أقصى حد، فهو يستحق منك التضحية الكبيرة. كلنا بشر قد نخطئ او يتقلب مزاجناً تبعاً للظروف المحيطة بنا , أساس العلاقات الناجحة الصدق والتسامح.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: تحتاج لزيادة ساعات نومك خلال اليوم، يمكنك تناول الأعشاب المهدئة قبل الذهاب للنوم ولا تحاول أن تتناول عقاقير تزيد من ساعات نومك لما لها من أثار جانبية سيئة.

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً: احذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص جديدة دائماً , ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا. وحاول أن تنتهي من أعمالك في أوقاتها المحددة.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: يوم رائع جدًّا ومفاجأته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة بعزيمة وتفاؤل. لاتتردد في الصراحة وكن صريح , ومن أهم ميزات العقرب العاطفية : صادق ومخلص بكل شي.

حظ برج العقرب اليوم صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، بفضل مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وهو ما يساعد في تحسن حالتك الصحية والنفسية من خلال التخلص من الطاقة والمشاعر السلبية.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً:  لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال , اعتن بكل شيء ضروري لإنجاح أهدافك , ولا تركز في الأمور التي ما من فائدة منها لك.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: حاول أن تحافظ حنانك المعهود تجاه الشريك ، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب

حظك اليوم برج القوس صحياً:لديك وقت لممارسة الرياضة فلا تتكاسل ولا تكن من الأشخاص الذين يجدون مجهوداً في بذل مجهود، مع الاهتمام بغذائك بشكل جاد لكي تمد جسمك بالحيوية والطاقة.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً:يجب أن تمنح نفسك الوقت وتجمع من حولك ممن يؤيدون أفكارك , اهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:التفاعل مع الأصدقاء والمحيطين به هو ما يجعلك أكثر دينامية في التعامل مع الجانب الاجتماعي من حياتك. وعلى الصعيد العاطفي لمن هم بعلاقة عاطفية عليك بالمزيد من المشاعر والرعاية نحو حبيبك، وإظهار الاهتمام به بشكل كبير.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: حاول الإكثار من شرب المياه لتعويض جسمك عن السوائل التي يفقدها في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، بالإضافة إلى منح بشرتك ما يلزمها من ترطيب.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:  عليك أن تستثمر تأثيرك الإيجابي في الناس وان تعمل , لا تحمّل نفسك أكثر من طاقتها وأعط نفسك فرصة لترتاح قليلًا.
حظك اليوم برج الدلو عاطفياًيا عزيزي برج الدلو قد تبدو نشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، لا تنسى إدخال بعض الأمور أو الكلمات الجديدة إلى حياتك العاطفية

حظ برج الدلو اليوم صحياً: تحتاج إلى التوقف فوراً عن التدخين، بعد شعورك بصعوبات في التنفس وتراجع نشاطك، وعدم قدرتك على بذل مجهود كبير، وهو ما يحتاج قراراً فورياً حتى تتمكن من السيطرة على الأمر، بدلا من تعرض صحتك لمزيد من التدهور.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة وأسرع في العمل.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياًالأمل يرافقك والأجواء مشجعه  ليس معنى وقوعك فى الحب أن الأمر انتهى، علاقة الحب علاقة مستمرة تحتاج إلى مجهود كبير للحفاظ عليها  لذا ابذل بعض الجهد لتنعم بعلاقة جيدة.

حظ برج الحوت اليوم صحياً:تشعر بحالة من التوتر والقلق الزائد والذي يسبب له حالة من الاضطراب أثناء النوم، ما يحول دون حصولك على الاسترخاء والراحة المطلوبة، ومن ثم فقدان التركيز، حاول التخلص من أسباب التوتر أو زيارة طبيب مختص لتقديم المساعدة لك.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى