أبراج

مواليد ابراج يجذبون الحظ السعيد أكثر من غيرهم

يتمتع مواليد 3 ابراج بالقدرة على جذب الحظ السعيد اكثر من الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في محيطهم. ويعود هذا الى بعض الطباع التي يتسمون بها:

الحمل

يعتبر مولود الحمل من الاكثر جذباً للحظ السعيد بين مواليد الابراج الـ12. فهو يظن ان القدر يعاكسه. الا ان الواقع مغاير تماماً لاعتقاده. فقد تسد امامه بعض الطرق وقد تغلق بعض الابواب. الا ان الطريق الصحيحة سرعان ما تظهر امامه لترشده الى ما هو خير له. وهكذا فإنه لا يقف مطولاً امام الحواجز ولا يواجه المعوقات لوقت طويل. كما ان لحيويته دوراً مهماً في هذا السياق. فهو شخص عملي لا يتردد في القيام بأي خطوة من الممكن ان تعود عليه كما على محيطه بالخير والفائدة. وهو نشيط ومقدام وطموح. وهذا ما يدفعه الى التخطيط بشكل جيد للمستقبل والى بناء قدراته وتطوير طاقاته باستمرار.

العذراء

يحلم مولود العذراء دائماً بالسير نحو الافضل. ولهذا فإنه لا يتوانى عن القيام بالخطوات التي تساعده على تحقيق التقدم. وهو لا يؤجل عمل اليوم الى الغد. كما انه لا يشعر باليأس وان كانت الظروف التي يعيشها صعبة او عصيبة. ولهذا فإنه لا يتوقف عن اداء المهمات الموكلة اليه ويسعى بكل الطرق الى فعل هذا على النحو الامثل. ومن صفاته التي تجعله من الاوفر حظاً من بين المواليد انه يتعامل مع الامور والمواقف بحكمة وانه نادراً ما يتفاعل معها بانفعال او غضب. وهذا ما يجعله موضع ثقة الكثيرين وملجأ للكثيرين. كما انه يتحلى بالصبر الذي يعينه على تحمل المصاعب ويسمح له بتحقيق الانجازات بين الحين والآخر. اذاً من الممكن الاعتماد على مولود العذراء من اجل بناء المشاريع الكبرى.

الدلو

يعتبر مولود الدلو من الاكثر جذباً للحظ السعيد من بين مواليد الابراج رغم انه يعيش منذ سنوات ظروفاً صعبة. فهو يتلقى المساعدة من الكثير من الاشخاص المحيطين به ويحصل على الدعم المعنوي والمادي. ولهذا لا يمكن ان يقع في الازمات ولا ان يواجه المعضلات الحياتية. كما انه شخص مجتهد ولا يتردد في اداء الاعمال التي تعرض عليه. ولهذا فإنه يحقق الربح وان كان بسيطاً. وهو ايضاً متفائل اي انه لا يغرق في اليأس ولا يتفاعل مع الظروف العصيبة بطريقة انفعالية او من دون الاحتكام الى العقل. كذلك فإنه يحسب خطواته قبل القيام بها ويفضل عدم ارتكاب الاخطاء. ولهذا يعتبر عادة من اكثر مواليد الابراج جذباً للحظ السعيد وان كان يعاني من بعض المواقف الصعبة في الكثير من محطات حياته. إذاً عليه الصبر فقط لأنه يسير في اتجاه الضوء في نهاية النفق.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى