أبراج

هذه هي صفات برج الشريك.. تعرفي عليها لتكسبي قلبه

كل برج من الأبراج له خصائص محددة تميزه عن غيره، فهناك الأمور التي يفضلها والأمور التي يكرهها، هناك ما يجذبه وهناك ما يجعله ينفر وهناك ما يشعل نار الحب في قلبه وهناك ما يجعلها تخمد. وكي لا تندمي لاحقاً تعرفي على التصرفات التي يمكنها أن جعله يتوقف عن حبك وتوقفي عن القيام بها فوراً:

الحمل
الرجل الحمل هو برج ناري بطباع متفجرة وغالباً ما يدخل في نوبات غضب طوال الوقت وقيام الشريكة بالامر نفسه، وللغرابة، تجعله يتوقف عن حبها. المرأة التي تكون طباعها نارية وغالباً ما تدخل في نوبات غضب تفقد حبه وبشكل سريع. في المقابل وفي حال كانت المرأة حساسة جداً وتتأثر بما يقوله أو يفعله وبالتالي يجد نفسه ملزم بمراضاتها طوال الوقت فهو سيسأم عاجلاً أم أجلاً لأن الأمر بالنسبة اليه منهك جداً وهو لا يريد إضاعة وقته بالقيام بذلك. الرجل الحمل وبكل بساطة لا يمكنه أن يستمر بحب إمرأة تحتاج الى الكثير من الرعاية العاطفية.

الثور
الرجل الثور مخلوق إجتماعي ولكنه يحب عزلته أيضاً. هو يحب أن يجد التوازن المثالي بين العالمين وبالتالي هو يقدر الحياة المنزلية كثيراً ولكنه في الوقت عينه يحتاج الى الاختلاط الاجتماعي. في حال كانت الشريكة تشتكي وبشكل دائم من غيابه او من تواجده الدائم في المنزل، لاننا كما قلنا هو عاشق للعالمين، فهو سيشعر وكأنها تحاول السيطرة عليه. وهذا الامر يجعله ينفر وبالتالي حبه سيخمد. الرجل الثور من النوعية التي تكره القوانين والتي لا يمكنها التعامل معها.

الجوزاء
الرجل الجوزاء برج هوائي وبالتالي هذا يعني انه منفصل عاطفياً. في حال كانت المرأة تميل الى الدراما والى ردات الفعل الهستيرية فانه بداية الامر سيحاول ايجاد المبررات لها ولكن في حال تكرر الامر فهو سيقوم بما يقوم به عادة.. الانتقال الى إمرأة اخرى. الجوزاء من الرجال الذي يعشقون المغازلة والذين لا يجدون حرجاً في الخيانة أو الانتقال الى الضفة الاخرى حين تصبح الامور لا تحتمل في العلاقة.

السرطان
الرجل السرطان يملك الكثير من المشاعر ومن الإحتياجات العاطفية وهو لا يخجل من ذلك. وبالتالي هو يحتاج الى إمرأة تهتم بمشاعره وتعتني به، وبما انه برج ذكي ومستقل فهو يريد إمرأة يمكنها منحه الكثير من الحب والاهتمام. المرأة التي لا يمكنها ان تفهم السرطان عقلياً وعاطفياً هي إمرأة لا يمكنه ان يستمر بحبها. في حال لم تتمكن المرأة من فهم نفسها وإحتياجاتها فهي لن تتمكن من فهمه. وبالتالي مشاعر إنعدام الامان والتصرفات التي تنبع منها يمكنها ان تجعله يتوقف عن حبها.

الأسد
الرجل الاسد يتوقف عن حب المرأة حين تتوقف هي عن منحه الاهتمام الذي يحتاج اليه. البرج هذا يحتاج لان يكون محور إهتمام المرأة التي يحبها وأن يكون محور إهتمام الجميع في الوقت عينه. هو لا يمكنه ان يعيش بعيداً عن الاضواء وأي امرأة تحاول منعه من القيام بذلك أو تتذمر من ذلك الواقع فهي تمهد لموت حبه لها. من الامور أيضاً التي تجعل الاسد يفقد حبه للمرأة هو حين تدخل العلاقة مرحلة الروتين وبالتالي تفقد الشرارة التي جذبته اليها أصلاً. حين يصل الى مرحلة يمكنه توقع فيها تصرفات الشريكة فهذا يعني أنه بات في مرحلة موت الحب. هو يريدها ان تكون جميلة وأنيقة ولا يمكنه توقع تصرفاته وأن تمنحه كل الاهتمام الذي يحتاج اليه.

العذراء
الرجل العذراء من الابراج التي تنشد المثالية في كل شيء. يحب الجمال والذكاء ولكنه يضع معايير عالية جداً لها. وبالتالي هو يتوقع الكثير من الشريكة، الاناقة والرقي والذكاء.كما انه يضع معايير عالية جداً لنفسه واي امرأة لا يمكنها ملاقته في منتصف الطريق ستفقد حبه. هو لا يريد تابعة بل يريد الند وبالتالي هو لا يريدها ان تحتاج الى الاهتمام والحب بل تكتفي بما يتم منحه اياه وفق الاسس التي قامت عليها العلاقة. المرأة التي تسمح لنفسها بالشعور بالراحة اكثر مما يجب في العلاقة مع العذراء وبالتالي تهمل نفسها أو تتحول الى إمرأة تقليدية ستفقد حبه.

الميزان
الرجل الميزان لا يعيش حياة تقليدية، وبالتالي هو يعيش وفق جدوله الخاص الذي وبشكل عام لا يتناسب مع «العالم» المحيط به. ورغم كونه سهل المعاشرة وعادة يحاول إيجاد الحلول وملاقاة الاخر في منتصف الطريق ولكنه أيضاً عنيد جداً. أي إمرأة تحاول تغييره تكون تهدر وقتها وجهدها لأن الشيء الوحيد الذي سيتغير في هذه المعادلة هو حبه. البرج هذا لا يتخلى عما يجعله يشعر بالراحة كما أنه لن يبدل ويعدل في مقاربته لعيش حياته والية تعامله مع يومياته.

العقرب
الرجل العقرب يملك شخصية معقدة ولكنه وبشكل عام وحين يقع في الحب يكون سهل المعشر والتواجد معه مرح للغاية. ولكنه يحتاج الى وقته الخاص به اكثر من كل الرجال الاخرين وهو يتوقع من الشريكة تفهم ذلك وتقبله من دون ان تطالبه بالمثل. فهو لا يمكنه ان يتقبل ان تمضي الكثير من الوقت بمفردها خارجاً لانه يشكك بنوايا الجميع.
التناقض الاخر الذي يمكنه ان يقتل حب العقرب هو انه لا يريد المرأة ان تكترث كثيراً للامور المادية. هو ينجذب الى المرأة الجميلة والانيقة ويريدها ان تكون كذلك طوال الوقت الا انه في الوقت عينه لا ينفر منها في حال بدأت تكترث لشكلها اكثر مما يجب.

القوس
القوس برج ولد كي لا يبقى في مكان واحد وبالتالي أي إمرأة تحاول أن تحد من حريته أن تحوله الى رجل «منزلي» ستفقد حبه. هو لا يمكنه ان يكون الرجل التقليدي الذي يذهب الى عمله ويعود الى المنزل ويبقى هناك وينام ثم يكرر الروتين نفسه في اليوم التالي. هو يحتاج الى الحرية والمغامرة والمرح والسهر والقيام بالكثير مما يجعله ينبض بالحيوية والحياة. الجداول والروتين والتخطيط المسبق كلها تجعل القوس يتوقف عن حب المرأة في حال حاولت فرضها عليه.

الجدي
الرجل الجدي لا يمكنه ان يستمر بحب إمرأة تجلب الكثير من التوتر والفوضى الى حياته. رغم انه يملك الكثير من الفوضى في حياته ولكنه من النوع الذي يحب ان تكون الفوضى الخاصة به تحت السيطرة ومنظمة. البرج هذا عملي جداً وبالتالي يفضل المنطق وكل ما هو عملي وبالتالي لا يمكنه ان يستمر بحب امرأة لاتعتمد المقاربة نفسها. يضاف الى ذلك واقع انه رجل محافظ وعليه هو يحتاج لامرأة تلتزم بالاعراف والتقاليد.

الدلو
الرجل الدلو يملك شخصية غريبة إلى حد ما من نوعها ولا تشبه الشخصيات الأخرى. هو من النوع المغازل والطريف ولكن يصعب التعرف عليه فعلاً أو معرفة ما هو عليه، فهو يبقي مسافة بينه وبين الجميع، حتى الذين يحبهم.
المرأة عادة في هذه الحالة تحاول فهم شخصيته ظناً منها أن ما تقوم به هو الصواب، ولكن في الواقع الدلو، وخلافاً لما يظنه الجميع، لا يريد أن يفهمه أحد ،فكل ما يريده هو مساحته الخاصة أو يتم تركه وشأنه. أي إمرأة تحاول عبور هذه الحدود وبالتالي محاولة فهم ما هو عليه سيتم ابعادها لانه سيشعر بالنفور.  هو يريد شريكة تكون صديقته التي تشاركه المرح والنقاشات ولا يريد إمرأة تبلغه ما هو عليه أو تنتقده او تنشر الطاقة السلبية في كل مكان. البرج هذا يميل للغرق في الإكتئاب ولا يحتاج لمن يجره الى ذلك المستنقع.

 الحوت
الرجل الحوت حساس جداً وهو يحاول ادعاء عكس ذلك امام الجميع ولكنه لا يمانع الكشف عن جانبه الحساس امام من يحب. هو حدسي لغاية ويمكنه ان يتوقع الامور قبل ان تحدث ولذلك فهو يعول كثيراً على الصراحة والصدق من الشريكة. هو أيضاً رجل حالم وبالتالي يحتاج لامرأة تسمح له بان يحلم.
اي امرأة تكذب على الحوت أو تحاول خداعه فحينها سيفقد حبه لها. في المقابل محاولة إرغامه على عيش الواقع بعيداً عن عالم الاحلام ستجعله ينفر ويكره ويتخلى عن العلاقة بشكل كلي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى