أبراج

أبراج تجعل شريك حياتها أولوية بالنسبة لها

برج الثور

رغم أنَّ الثور يأخذ وقته كاملاً قبل الإنفتاح كلياً على الشريك ولكنه حين يصل الى مرحلة من الراحة فهو يقدم له كل شيء. الشريك دائماً أولوية وراحته هي الأهم. الثور يحرص على الإهتمام بإحتياجات الشريك على كل الأصعدة كما أنه يقوم بمبادرات بشكل دائم تظهر له حجم إكتراثه وحبه له. وطبعاً بما أن الثور يحب الحياة الفاخرة فإنه سيغرق الشريك بالهدايا كما أنه سيقوم بتدليله بشكل يفوق الوصف

برج السرطان

يملك السرطان القدرة على التماهي مع الآخرين كما أنه برج حساس للغاية. هو يملك غريزة الأمومة التي تجعله يرعى ويهتم بمن يحب. السرطان معروف عنه بأنه يضع إحتياجات من يحب أولاً فهو يجعل الشريك أولوية بشكل دائم حتى ولو كان على حساب إحتياجاته الخاصة. في الواقع السبب الأساسي لعدد من المشاكل في علاقة السرطان هو أنه ينسى نفسه ويتجاهل واقع أن عليه الإعتناء بنفسه وذلك لأنَّ تركيزه ينصب على الإهتمام بالشريك.

برج الميزان

الميزان يحكمه فينوس وبالتالي هو يحب الحب. ورغم أنّ حياته تتمحور حول التوازن إلا أنه حين يتعلق الأمر بالحب والعلاقات فهو أبعد ما يكون عن ذلك.. فهو يقدم كل ما لديه وأحياناً لا يحصل على الحد الأدنى مما يقدمه. الميزان من الابراج التي تبالغ بوضع الشريك أولاً لان ذلك يأتي على حساب نفسه فهو يهملها ولا يكترث لما يحتاج اليه طالما يرضي من يحب.

برج العقرب

العقرب وحين يكون جزءاً من علامة ما فإنَّ همه الأساسي يكون المحافظة على تلك العلاقة وبالتالي هو مستعد للقيام بكل شيء من أجل جعل الشريك يشعر بالأمان. العقرب يميل وبشكل دائم الى جعل الشريك وإحتياجاته أولوية حتى ولو كان في سره لا يعجبه ذلك. ورغم أنه برج حسي للغاية والرومانسية في العلاقة غالباً ما يتم إفسادها بسبب الغيرة إلا أنه لا يمكن إنكار واقع أنه حين يقع في الحب فهو يضع الشريك أولاً ومستعد للقيام بالمستحيل من أجل إنجاح العلاقة.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى