أبراج

اختر صديقك المفضل حسب برجك

برج الحمل

ما قد يستغرقه الناس بعض الوقت لفهمه عنك، هو أنك في أعماقك حساس للغاية. أنت بحاجة إلى اللطف والدعم من أولئك الذين تسمح لهم برؤية حقيقتك. بالنسبة لك، تكوين صداقات أمر سهل. ثقتك الطبيعية وطاقتك وشغفك تجذب الناس إليك. كل ما عليك فعله هو أن تكون على طبيعتك. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الجوزاء والأسد والقوس.

برج الثور

أنت بحاجة إلى أشخاص يقدرون أرقى الأشياء في الحياة ومستعدون للإنفاق عليها. أنت لا تحكم على أي شيء، لذلك يثق أصدقاؤك دائما فيك. لديك دائماً أفضل نصيحة مقترنة بنكتة مرحة ولكنها مريحة. حاول بذل جهد أكبر قليلاً لوضع خطط مع المعارف الذين ترغب في تحويلهم إلى أصدقاء. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج العذراء والميزان والجدي.

برج الجوزاء

تكوين الصداقات ليس مشكلة بالنسبة لك، ولكن إبقائهم هو الذي يسبب لك الصداع. تنجذب إلى كل شيء جديد ولامع، وفي بعض الأحيان قد تنسى عن غير قصد الأشياء المفضلة لديك منذ فترة طويلة. يمكنك أن تكون متقلباً، ولكنك أيضاً ذكي، ولطيف وهو مزيج رائع. عندما يواجه أصدقاؤك موقفاً عصيباً، فأنت موجود لتهدئتهم، ومنحهم النصائح، ثم تُشتت انتباههم بمغامرة جديدة. أنت تحب الترفيه والقيل والقال والمغامرة. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الحمل والأسد والميزان والقوس.

برج السرطان

لا يوجد برج آخر محب ومخلص مثلك. إن وجودك كصديق يشبه وجود المعالج الشخصي مدى الحياة والذي يعرف كل الأسرار ولا يُخبر أي شخص آخر أبداً. عليك أن تعرف أنَّ أصدقائك يساندونك حتى عندما تكون مخطئاً. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج العقرب والجدي والحوت.

برج الأسد

أنت تتوق إلى الاهتمام والتصفيق، لذا يحتاج فريقك للاحتفال بآخر أعمالك، والنجاحات المهنية، والمواعيد الأولى، والانتصارات الشخصية. في بعض الأحيان، يمكنك أن تكون مبهرجاً بعض الشيء. أعلم أنك تستحق الأضواء، ولكن دع الآخرين يحصلون على لحظاتهم في الشمس أيضاً. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الحمل والقوس.

برج العذراء

أنت بحاجة إلى أن يسمح لك أصدقاؤك بتولي زمام الأمور عندما تكون على دراية أفضل وهو دائماً تقريباً يمكنك أن تكون على دراية بكل شيء. أنت دائماً داعم للخطأ، ويعرف أصدقاؤك أنك ستساعدهم في أي وقت. أنت دائماً على استعداد لمشاركة معرفتك ومواردك ووقتك ونصيحتك. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الثور والجوزاء والجدي والحوت.

برج الميزان

أعظم ما تملكه هو براعتك. لا تمانع في أن تكون متحكماً قليلاً، لأنَّ ميلك الطبيعي إلى الإفراط في التفكير في الأشياء يعني أنك تكافح أحياناً لاتخاذ قرار. يمكنك أن تكون جاداً نوعاً ما، لذا دع أصدقاءك يكونوا على طبيعتهم. تنجذب إلى الأشخاص المتألقين والفاعلين الذين يبقونك مستمتعاً. أنت تضع خططاً ثم تُلغي ببراءة ولكن بانتظام. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الحمل والجوزاء والدلو.

برج العقرب
تكوين صداقات ليس على قائمة المهام الخاصة بك. لديك طموحاتك الخاصة للتعامل معها. لست بحاجة إلى أي شيء من أي شخص، أنت مستقل. ومع ذلك، فإنَّ الولاء مهم جداً بالنسبة لك. إنَّ شجاعتك جذابة للغاية. يشعر أصدقاؤك بأنهم أقوى في وجودك. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الثور والسرطان والحوت.

برج القوس

أنت لطيف وكريم، ونكاتك المستمرة تجعل الجميع يضحكون. على الرغم من أنَّ الناس لا يعرفون ذلك دائماً، إلا أنَّ لديك جانباً جاداً. أنت شخص طبيعي، ولكن قد يكون من الصعب العثور على الأشخاص الذين يتخذون جانبك الجاد. جرب التخفيف من حدة سلوكياتك في بعض الأحيان واكتشف نوع الأشخاص الذين ينجذبون إلى طاقتك بعد ذلك. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الجوزاء والعذراء والحوت.

برج الجدي

لا يوجد برج أكثر تصميماً منك. أنت ترفع من شأن الآخرين لأنك تريد الأفضل للجميع بما في ذلك نفسك بالطبع. أنت تقدم نصيحة رائعة، وأنت على استعداد لفعل كل ما في وسعك لمساعدة صديق. أنت خجول نوعاً ما. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج العذراء والثور.

برج الدلو

لا أحد مثلك. ولكن إلى جانب كونك فريداً، فأنت أيضاً لطيف بشكل لا يصدق. أنت حريص على مشاركة وقتك والأفكار الغريبة مع أصدقاؤك. يمكنك أن تكون صعب الإرضاء نوعاً ما، لذلك لا فائدة من جمع الكثير من المعارف. أنت تحب أصدقائك، لكنك تحتاج أيضاً إلى وقت بمفردك لممارسة هواياتك العديدة. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الميزان والجوزاء أنتم جميعاً من الأذكياء وتحتاجون إلى الكثير من التحفيز لإبعاد الملل.

برج الحوت

أنت تتوق إلى روابط عميقة جنباً إلى جنب مع أصدقاؤك، وستفعل أي شيء من أجلهم ويمكنك تقديم النصائح الرائعة لهم. ليس هناك حاجة لأن تكون خجولاً جداً، يا برج الحوت. ثق بنفسك وانفتح على صداقات جديدة. من الأبراج الأكثر توافقاً معك في الصداقة؛ برج الجدي والميزان والعذراء.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى