أبراج

حسب برجك.. اخطاء ينفر منها زوجك

برج الحمل
تجنبي أن تطلبي إلى زوجك القيام ببعض الأعمال على شكل أوامر صارمة. فمولود برج الحمل يحب دائماً أن يتولى القيادة بنفسه. إذاً احرصي على ألا تُشعريه بأنّك تفرضين سيطرتك عليه كي يستمر زواجكما.

برج الثور
لا تسعي أبداً إلى حمله على تغيير رأيه. فهو يبدي اقتناعاً كلياً بأفكاره واعتقاداته. كما أنه لا يحب التغيير. قد يبدو هذا عيباً في شخصيته. لكن من الأفضل أن تتعاملي مع الأمر بمرونة.

برج الجوزاء
لا تتذمري. فهذا السلوك هو أكثر ما قد يدفع الرجل الجوزاء إلى الابتعاد عنك. إذاً تحلي بالصبر وتحكمي بمشاعرك ولا تنفعلي كي تتجنبي حدوث الخلافات بينكما.

برج السرطان
لا تهاجمي زوجك السرطان بالفعل أو بالكلام. فكّري ملياً قبل أن تقولي أي كلمة أو تأتي على أيّ فعل. فهو لا ينسى الإساءة بل إنّه قد يردّها في أيّ وقت وقد يجرح مشاعرك أو يبتعد عنك.

برج الأسد
لا تقللي من شأن زوجك خصوصاً إذا كان من برج الأسد. فإذا تحدث في أمر ما، احرصي على تأييد وجهة نظره إذا كنتما تجلسان برفقة أشخاص آخرين. فهو يفضل أن يكون القائد الذي لا يعارضه أحد.

برج العذراء
قد يبدو الأمر غير منطقي، لكن لا تناقشي زوجك إذا كان من مواليد العذراء. حاولي أن تعبري عن وجهة نظرك الخاصة في الوقت المناسب. لكن لا تجادليه لأنّ هذا قد يدفعه إلى وضع حد لعلاقتكما فعلاً.

برج الميزان
إذا كنت تريدين تجنّب ابتعاد زوجك الميزان عنك، لا تهملي مظهرك وصحتك. فهو يعلق أهمية كبيرة على هذه الأمور. واحرصي خصوصاً على تصفيف شعرك وعلى اختيار ملابسك بدقة. فالفوضى لا تُشعره بالارتياح.

برج العقرب
في حال كان زوجك من مواليد برج العقرب، لا تتحدثي عن الأمور التافهة على مسمعه. فهو يفضل أن تتحلي بالعمق ويحب المرأة غير العادية والمتميزة.

برج القوس
تجنبي أن تُشعريه بالملل. فهو ما يدفع الرجل القوس إلى الرحيل فوراً. وهذا يعود إلى أنّه يحب المرح والاستمتاع بكلّ أيامه ويفضل الهرب من الروتين.

برج الجدي
إذا كان زوجك من مواليد برج الجدي، احرصي على ألا تبتعدي عنه لوقت طويل أو تهمليه. فهو لن يسامحك في هذه الحالة. بل إنّ شعوره بعدم الرضى قد يدفعه إلى إلى التخلي عنك.

برج الدلو
لا تتدخلي في كل الشؤون التي تتعلق به. فالزوج الدلو يتمتع بشخصية مستقلة ويفضل الحفاظ على مساحة خاصة به. إذاً لا تطرحي عليه الكثير من الأسئلة حين يعود إلى المنزل. فهذا يزعجه.

برج الحوت
لا يحب الرجل مولود برج الدلو التلميح. بل يفضل التصريح. فإذا أردت أن تطلبي إليه شيئاً ما، افعلي ذلك بصراحة وبشكل مباشر. فإضاعة الوقت من أكثر الأمور التي قد تدفعه إلى الشعور بالاستياء.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى