أبراج

الابراج تكشف نسبة سعادة زوجك معك

 

برج الحمل
عندما لا يشعر الرجل الحمل بالسعادة فإنه لا يستمع إليك ولا يشجعك على القيام بأي نشاط. كما أنه لا يولي أيّ اهتمام لمشكلاتك وللمصاعب التي تواجهينها.

برج الثور
يعبر الزوج الثور عن عدم شعوره بالسعادة من خلال عدم مشاركتك نشاطاتك الاجتماعية. فهو يرفض مثلاً زيارة أقاربك أو تلبية الدعوة لحضور المناسبات برفقتك.

برج الجوزاء
إذا كان الرجل الجوزاء لا يشعر بالسعادة إلى جانبك فإنه يعبر عن ذلك من خلال عدم اهتمامه بالنظام الذي تفرضينه داخل المنزل أو بروتين حياتكما مثل شراء الأغراض اللازمة وغير ذلك.

برج السرطان
عندما لا يشعر زوجك السرطان بالسعادة فإنه لا يتوقف عن الانتقاد وعن التحدث عن الأمور السلبية التي تجري في حياتكما أو في مجال عمله. كما أنه يظهر المواقف العدائية تجاهك بين الحين والآخر.

برج الأسد
يُظهر الزوج الأسد عدم شعوره بالسعادة إلى جانبك من خلال سعيه الدائم إلى إبداء تفوقه عليك وعدم رضاه عن أيّ أمر تقومين به.

برج العذراء
إعرفي أن زوجك لا يشعر بالسعادة برفقتك إذا كان يفضل البقاء بعيداً عنك وفي حال أصبح متطلباً ودائم التذمر.

برج الميزان
في حال أصبح زوجك يبدي اهتمامه بعمله أكثر مما كان يفعل من قبل فاعلمي أنه لا يشعر بالرضى على حياته إلى جانبك. كما أنّه يعبر عن ذلك أيضاً من خلال رفضه أخذ أي قرار يرتبط بحياتكما.

برج العقرب
يعبر الرجل العقرب عن عدم شعوره بالسعادة إلى جانبك بشكل صريح. إلا أنه يفكر ملياً قبل أن يعلمك بأنّه يرغب في الانفصال عنك.

برج القوس
يصبح الرجل مولود القوس دائم الغضب عندما لا يشعر بالسعادة. كما أنه يوجه إليك الكثير من الانتقادات ويسخر من مظهرك أو من أشخاص مقربين منك.

برج الجدي
رغم عدم شعوره بالسعادة إلى جانبك، يحاول الرجل الجدي أن يضع حداً للخلافات التي تنشأ بينكما. كما أنه يبدي اهتمامه أكثر من أي وقت بتفاصيل حياتكما.

برج الدلو
يسعى الرجل من مواليد الدلو إلى التمتع بقدر أكبر من الاستقلالية عندما لا يشعر بالسعادة إلى جانبك. وهكذا ينظم نشاطات خاصة به ويخطط لبعض المشاريع من دون أن يعلمك بذلك.

برج الحوت
يُبدي الزوج الحوت عندما لا يشعر بالسعادة إلى جانبك شعوراً دائماً بالحزن. بل إن هذا الشعور قد يصل به إلى حدّ الاكتئاب. كما أنّه يصبح شديد الحساسية ولا يتقبل أي ملاحظة أو انتقاد.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى