أبراج

وفق الأبراج.. رجال تفشل في علاقتها العاطفية

برج الحمل

العلاقة لن تنجح أبداً مع رجل يحب البقاء في المنزل. إن كانت إهتماماته تنحصر بجلسة منزلية لمشاهدة التلفزيون فهذا يعني انك  ترغمين نفسك على تقبله. أنت من النوع الذي يملك طاقة لا تنضب وتحتاجين الى رجل لا يشكل عائقاً أمام حبك للقيام بالمغامرات. هذه النوعية من الرجال ستجعلك خالية من الحيوية وحب الحياة، وانت من دون هذه الامور لن تكوني حملاً بعد الان.

برج الثور

الرجل الذي لا يمكنه التعبير عن مشاعره لا يمكن للمرأة الثور أن تستمر بعلاقة معه. تحتاجين لأن تكوني الطرف المتردد والذي يحاول ان يتمنع وهو راغب.. لكن حين يكون الطرفين كذلك فالعلاقة محكومة بالفشل. تحتاجين الى رجل يوازن الامور وليس نسخة طبق الأصل عنك.

برج الجوزاء

لن تنجح العلاقة مع شخص متشائم. انت كإمرأة جوزاء تعيشين حياتك وفق مبدأ العاطفة والطاقة الإيجابية. العالم بالنسبة اليك عبارة عن فرص لا تعد ولا تحصى وجميعها تبدو رائعة من وجهة نظرك. الطاقة السلبية والتشاؤم يجعلان حياتك جحيماً.

برج السرطان

أي رجل بطباع حادة وصبر محدود سيكون أسوأ كابوس للمرأة السرطان. انت إمرأة محبة والتعامل معك يجب أن يكون كما يتم التعامل مع أمور يسهل كسرها. هذه النوعية من الرجال ستجعلك تشعرين بالإنهاك وستستنزف حبك وعاطفتك. تحتاجين الى رجل حنون وعاطفي.

برج الأسد

لن تنجح العلاقة مع رجل ينافسك. تريدين ان تكوني النجمة مع شخص لا يمانع ذلك ولا يشعر بإنعدام الآمان بسبب شخصيتك تلك. حين تكونين مع رجل يغار أو يشعر بأن عليه التفوق عليك فحينها ستتصرفين بشكل لا يشبه طبيعتك على الإطلاق.

برج العذراء

الرجل الخمول لا مكان له في حياتك والعلاقة معه مصيرها الفشل الذريع. انت من الاشخاص الذين يملكون الحوافز والذين يحتاجون للقيام بعشرات الامور دفعة واحدة. في الواقع سبب إرتباطك بهذه النوعية من الاشخاص الذين لا يمكنك احترامهم ما زال لغزاً بالنسبة الينا. قومي بما تجيدين القيام.. إيجاد التوازن. والتوازن هذا يكون التخلص من هذا الخمول.

برج الميزان

العلاقة لن تنجح مع رجل يشكك ويعاني من الإرتياب. انت كإمرأة تفتخرين بأسلوبك في التعامل مع من تحبين وبإخلاصك تجاههم واي رجل يشكك بإخلاصك سيجعلك في حالة من القلق الدائم. في مرحلة ما ستكرهين نفسك لانك تعلمين بانك صادقة لكنه لسبب او لآخر لا يصدق ذلك.

برج العقرب

العلاقة فاشلة مع رجل يحاول تغييرك وتعديل شخصيتك. انت ما انت عليه حالياً بسبب تغلبك على كل عقبة تم وضعها امامك ورمي كل هذا التعب من اجل رجل لا يتقبل ما انت عليه يبدو لنا اشبه بضرب من الجنون.

برج القوس

العلاقة لن تنجح مع رجل لا يمكنه تحمل المزاح او المرح. ان كان تقليدياً جداً ولا يمكنه ان يسخر من نفسه فهو ممل جداً بالنسبة اليك. أنت إمرأة مرحة تعشق الحياة ولا يمكنك الإرتباط برجل يجعل هذا المرح يبدو عيباً.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى