أبراج

الأبراج ونقاط ضعفها في الحب

 برج الحمل

نقطة ضعفك هي غضبك وردود فعلك العنيفة. لا تلجأين الى الصراخ لكنك بالتأكيد لا تدعين الأمور تمّر من دون إثبات تفوقك على الآخرين والخروج منتصرة من الموقف. عنادك قد يكون مدمراً أحياناً. وهذا ما يجعلك في موقف ضعف حين يتعلق الأمر بالحب، فأنت لا تتمكنين من كسب محبة الآخرين بل تطالبين بها والتي عادة تحصلين على نسخة غير صادقة منها.

برج الثور

ضعفك يكمن في أنك لا تتغيرين أبداً وفي خمولك. تعيشين حياتك وفق روتين محدد ووفق مبدأ خطوة تلو الأخرى ما يجعلك تفوتين على نفسك الفرص. عنادك وميلك للمبالغة يجعلك ملكة الدراما. تلتزمين بأمر واحد سواء كان نمط حياة أو وظيفة ولا تتجرأين على التقدم خطوة واحدة الى الأمام للنمو والتطور. جميع هذه الامور تجعلك عرضة للإستغلال وحين تدركين ذلك الأمر يكون قد فات الآوان.

برج الجوزاء

نقطة ضعفك تكمن في إزدواجية شخصيتك وعشوائيتك. قد تظنين بأنَّ قدرتك على التصرف بطرق مختلفة للحصول على ما تريدين من نقاط القوة لكنها ليست كذلك، فمحيطك بأكمله وعلى المدى البعيد سيعتبرك أنانية. الإزدواجية هذه أيضاً تجعلهم يفقدون الثقة بك ما يجعلك في موقف لا تحسدين عليه.

برج السرطان

خجولة ومزاجية ولا يمكنك ان تنسي بسهولة وغالباً ما تسعين للإنتقام. غيرتك أبرز نقاط ضعفك وهي عادة تدفعك للحديث بالسوء عن الآخرين. تعشقين المال ولا تحبين الإنفاق ما لم يعود الأمر عليك بفائدة. برجك عادة من الأبراج البخيلة حتى ولو كانت تتمتعين بالثراء.

برج الأسد

تعشقين السيطرة  والتصرف كما لو تملكين السلطة المطلقة. عنيدة جداً لدرجة أنك تصدقين فعلاً أنك تملكين قوة ونفوذ تخولك السيطرة على الآخرين. لا يمكنك الإستمرار من دون مديح الآخرين وهذا ما يجعل كل شخص يضمر لك شراً يستغل نقطة ضعفك هذه للإيقاع بك. عندما تجدين نفسك في مشكلة عادة ما تختبئين وتتوقعين من الأصدقاء مساعدتك لكنهم نادراً ما يقومون بذلك.

برج العذراء

لا يمكنك الوثوق بأحد حتى ولو كانت أقرب الصديقات أو زوجك. تنتقدين وتتذمرين بشكل دائم، لكن حين يقوم أحدهم بذلك فتبدأين بشتمه بكل بساطة. نقطة ضعفك كبيرة كبر غرورك الذي يجعلك تؤمنين بأنَّ كل خير يحدث للآخرين هو بسببك .

برج الميزان

نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على حسم القرارات إطلاقاً. تشعرين بالإرتباك بسرعة وسهولة، وترددك الدائم مشكلة كبيرة جداً. في كل مرة تكونين فيها أمام مشكلة أو أمر يتطلب حسمك فأنت تدخلين في حالة من الإرباك والخوف وبالتأكيد لن تقومي بإتخاذ اي قرار حتى ولو كان يتعلق بنوع الحلوى الذي تريدين تناوله.

برج العقرب

كعدو أنت إنتقامية لذلك فإنَّ الاخرين يتجنبون إثارة غضبك. لكن أكبر نقاط ضعفك هي قراراتك السيئة في الحب. العقرب من الأبراج الذي يتزوج  عادة الشخص غير المناسب لأن من كان يناسبه تماماً قام بالتخلي عنه وبالطبع بسبب الطبيعة الانتقامية للعقرب فإن الانفصال سيكون مدمراً ما يجعل فرص العودة للخيار الصائب معدومة. عنيدة جداً ولا تتعلمين إطلاقاً من أخطائك وحين ينتقدك أحد فأنت لا تتقبلين الامر بروح رياضية.

برج القوس

نقطة ضعفك تكمن في أنَّ نسمة الهواء يمكنها ان تُشكّل مصدر إلهاء لك. كما أنك تعدلين وتبدلين شخصيتك وفق المواقف. رغبتك بالقيام بعدة أمور في الوقت عينه تجعلك مكشوفة وضعيفة خصوصاً وأنَّ نمط حياتك هذا يخلق الكثير من المشاكل. تعيشين في فقاعة خاصة بك تجعلك تفقدين التواصل مع العالم الواقعي.

برج الجدي

نقطة ضعفك الكبرى تكمن في عدم قدرتك على التعامل مع الضغوطات. لا يمكنك إطلاقاً التصرف حين تكونين تحت الضغوطات، بل تتصرفين بطريقة سيئة مع الآخرين. تنفصلين عن الواقع أحياناً ما يصعب التعامل معك. باردة جداً حين يتعلق الأمر بالتعبير عن الحب. نقطة ضعف إضافية تكمن في عدم قدرتك على التكيف مع المتغيرات.

برج الدلو

تنشدين الحرية وتفضلين القيام بالأمور بمفردك. نقطة ضعفك تكمن في أنك لا يمكنك تقبل النقد أو السخرية مع أنك تسخرين من الآخرين.. وانت بارعة جداً في ذلك. لا تكترثين للعادات والتقاليد وهذا ما يضعك في مواجهة مع الآخرين. وبما انك لا تتعاملين مع الإنتقادات بشكل جيد فالغضب هو حلك البديل ما يجعلك ضعيفة ومكشوفة امامهم.

برج الحوت
نقطة ضعفك تكمن في ثقتك المفرطة بالآخرين الذين عادة يخيبون أملك. انتِ من الشخصيات المعقدة التي يصعب فهمها، لكنك في نهاية المطاف حساسة جداً. حساسيتك تجعل الآخرين يظنون أنه يسهل إستغلالك وهذا ما يحصل في مواقف عديدة. لكن لانك تتمتعين بالصبر فعادة ما تردين الصاع صاعين.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى