أبراج

تصرفات تكشف خيانة الزوج حسب برجه

يمكن لبعض التصرفات ان تكشف خيانة الزوج بحسب برجه. فقد يأتي على بعض السلوكيات غير المتوقعة ويأخذ بعض القرارات المفاجئة والتي يمكن ان تشير الى انه يعيش حياة ثانية في موازاة علاقته الزوجية. ويمكن الزوجة ان تستفيد منها لتعرف ذلك. اذاً هذه ابرز الدلالات والسلوكيات والتصرفات التي قد تكشف خيانة الزوج لزوجته بحسب برجه.

الحمل
من التصرفات التي تكشف خيانة الزوج الحمل لزوجته اظهار اهتمامه ببعض النشاطات الجيدة التي لم يكترث لها من قبل. ومنها ايضاً ان تتضمن مخططاته نشاطات لا تشمل الاخيرة. فهو لا يُعنى في هذا السياق بإسعاد شريكة حياته ولا بمشاعرها ولا هواياتها.
الثور 
من الممكن ان تعرف الزوجة ان زوجها من مواليد برج الثور يخونها في حال طرأ اي تغيير على رائحة ملابسه. فاختياره لعطر جديد يمكن ان يشير الى هذا في بعض الاحيان. كما يمكنها ان تكتشف هذا من خلال استيقاظه في وقت مبكر من اجل اختيار ملابسه باهتمام كبير من التركيز على التفاصيل خلافاً لما كان يفعل من قبل.
الجوزاء 
حين يخون زوجته من الممكن ان يبدأ الزوج الجوزاء بالكذب واختلاق الروايات غير الصحيحة. فهو يصبح في هذه الحالة محتالاً ومخادعاً بشكل واضح وظاهر. كما انه لا يهتم بما اذا كانت شريكة الحياة تظهر اقتناعها بحججه ام لا.
السرطان 
من السهل كشف خيانة الزوج الذي ينتمي الى برج السرطان. والسبب ان هذا يؤدي الى تغيّر كبير وواضح في مزاجه. وهكذا فإنه يضحي سريع الانفعال وغير قادر على السيطرة على غضبه ويظهره لأسباب لا تستحق ذلك.
الاسد 
من دلالات خيانة الزوج في هذه الحالة انه يصبح مسرفاً اي انه ينفق المال من دون حساب. كما انه يصبح شديد الاهتمام بمظهره فيشتري الملابس الجديدة مراراً ويقف مثلاً لوقت طويل امام المرآة.
العذارء 
يصبح الرجل العذراء شديد الاناقة حين يبدأ بخيانة زوجته وهو يبالغ في الاهتمام بشكله الخارجي ويركز على التفاصيل الدقيقة. وعلى الزوجة اذاً ان تبدأ من أجل ذلك بتوخي الحذر.


زر الذهاب إلى الأعلى