أبراج

ماذا تخبئ سنة 2021 لأصحاب برج الدلو؟

على الصعيد الشخصي

عام 2021، هو عام التخلّص من القيود والسلاسل والوصول إلى موقع جديد. هذا ما تُشير إليه توقعات العام 2021. عام يحمل انقلابات جيدة وواعدة بمجملها، وتصالح مع الذات والسير في طريق التحرر من العراقيل السابقة.
يُعدّ هذا العام عاماً استثنائياً بكل ما للكلمة من معنى. فاجتماع كوكبي ساتورن وجوبيتير ببرج الدلو، يشير إلى الانتقال إلى منعطف جديد، وبالتالي، سيكون هذا العام مصيرياً يحقق من خلاله الدلو ما عجز عن تحقيقه في العام المنصرم.

على الصعيد المهني

برج الدلو هذا العام هو عامك، لذا، لا تفوت الفرص، بل استعد ثقتك بنفسك ومارس إرادتك بجرأة وقوة وشجاعة. لا شك أن معنويات الدلو مرتفعة جداً، فهو أمام تغييرات كبيرة في مجال المهني وربما أكثر مما يتوقع، آفاق جديدة يقوم الدلو باكتشافها، وينطلق مع دعم قدري، ومن الممكن أن يواجه انقلاباً في مجال العمل ويتحدى كل المصاعب ما يجعله مؤثراً جداً في محيطه.
من الممكن أن يواجه الدلو بعض التوترّ مع الأصدقاء أو المقرّبين في بداية العام، وتحديداً في الفترة الممتدة بين شهري كانون الثاني، وشهر آيار وشهر حزيران وأيضاً شهر تموز، وهذا نتيجة معاكسة كوكب أورانوس لبرج الدلو والكوكبين الموجودين في برجه، من الممكن أن تحدث ردة فعل مهمة بين شهري آذار ونيسان بالنسبة للدلو، وتكون محادثاته جيدة في شهري آذار ونيسان. ويعيش أجواءً مميزة جداً خلال فصل الصيف. أمام الدلو منعطف كبير جداً في شهري نيسان وتشرين الأول، ربما يغير بعض مواليد برج الدلو عملهم، أو ينسحبون من مؤسسة أو يرفضون شروطاً جديدة تُفرض عليهم، ويتجهون إلى وجهة أخرى مغايرة.

على الصعيد العاطفي

بعض القضايا العائلية تحتاج للمعالجة، ولكن، بالمقابل أمام الدلو مفاجأة عاطفية في شهر شباط، فيتغير مصيره في هذا الوقت أو يعيش حالة من التفاهم والتناغم مع الشريك، كما ويعدك الفلك بتسجيل ولادة جديدة في حياة الدلو في شهر آذار، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة فيغزو القلوب في النصف الأول من شهر نيسان تحديداً.
ومع وجود كوكب فينوس في برج هوائي وهو الميزان، هناك تجربة استثنائية أو زواج يخوضها مولود الدلو في شهر أيلول. ويعيش رومانسية وفرصاً كثيرة في مكان عمله أو مع بعض الغرباء أو ربما خلال سفر.


زر الذهاب إلى الأعلى