أبراج

برج الجدي.. ما هي توقعات سنة 2021؟

على الصعيد الشخصي

يحمل عام 2021 لمولود الجدي الكثير من الوعود، والخلاص من الضغط الكبير الذي تشكّله الكواكب مجتمعة في برجه. فهذا العام مليء بالأعمال والسعي لإزالة الغبار عن الأعوام القاسية التي عاشها والتجارب التي خاضها الجدي وأنهكته وأخضعته لقوانين صارمة.
تتحرّك الأمور بشكل غير اعتيادي في هذا العام، وتطرأ تغييرات مهمة تحبس الأنفاس، أو لا تترك مجالاً للتفكير في اهتمامات أخرى. تدعو الكواكب الجدي إلى تجسيد بعض الأفكار، والانفتاح على بعض الأوساط الجديدة ليستحق النجاح الذي يسعى إليه.

على الصعيد المهني

وجود كوكب جوبيتير في منزل المال في برج الدلو، يُشير إلى أرباح وتولي بعض المسؤوليات والمناصب. كما ويدعم وجود كوكب بلوتون في برج الجدي والمتناغم جداً مع أورانوس ببرج الثور في الإبداع وبكل ما هو جديد.
يترك كوكب مارس برج الحمل الذي بقي فيه لفترة ستة أشهر وشكّل مربعاً مع برج الجدي، ويفك قيوده ليبدأ عاماً جديداً إيجابياً، لا سيما في منتصف شهر أيار حتى أواخر شهر تموز ويشهد آفاقاً ممتازةً، ومن ثم تتوّج أعمال وجهود الجدي بنجاح ويحقق الأرباح في فصل الخريف من العام 2021.

على الصعيد العاطفي

كوكب فينوس هذا العام يعير اهتمامه للجدي ويغمره بجاذبية لا تقاوم. كما ويعده بالحب والتألق. في شهر حزيران من العام 2021 الجدي على موعد مع الحب وتغيير الاتجاهات. قد يأخذ قراراً بالارتباط أو عقد قران بين شهري آب وأيلول.
مع وجود فينوس في برج الجدي في شهر تشرين الثاني، سيكون الجدي عند مفترق طريق في حياته، ويكون محط أنظار، ويعد شهر كانون الأول الجدي بجاذبية قصوى ويحمل له حدثاً مهماً يزرع الفرح في قلبه


زر الذهاب إلى الأعلى