أبراج

ماذا تخبئ سنة 2021 لمواليد برج الحوت؟

على الصعيد الشخصي

يحمل العام 2021 لبرج الحوت، النجاحات وراحة البال مع عدم وجود مواقع فلكية معاكسة طوال هذا العام، الفلك سيزود الحوت بديناميكية وبقدرة كبيرة وعافية لمواجهة كل المستجدات بأعصاب متينة وآمال كبرى. من الممكن أن يتاح للحوت في هذا العام، ما حُرم منه سابقا،ً وذلك في مجال التقدّم نحو تحقيق الأهداف بثقة وبقدرات جمة، فيبني على أُسس متينة معبّراً عن اتجاهاته التي تخدم مصالحه. تلعب الصدف دوراً إيجابياً جداً في خيارات الحوت هذا العام، كما وتؤدي الصدفة دوراً هاماً في حياته..

على الصعيد المهني

هذا العام يعدّ عام الإنجازات على الصعيد المهني بالنسبة لمولود الحوت؛ إذ سيشهد الازدهار والتقدّم. سيولي الحوت اهتماماً بنفسه أكثر من السابق، فيعرف كيفية أداء الأمور ويختار الأنسب له، مما ينال إعجاب المسؤولين والمحيطين به وكل الذين يدعمونه في المجالات المطلوبة.

أمام الحوت فرص مهنية ناجحة، تستقطب شخصية المستثمرين. استقرار كوكب جوبيتير ببرج الدلو في معظم أشهر هذا العام، يجعله يُعيد النظر ببعض ما أقدم عليه، وكأنه يُنهي فترة، ويحزم أمره مجزماً على الانتقال إلى ما هو جديد، وهذا يدفعه لإلقاء نظرة شاملة على كافة الأمور.

على الصعيد العاطفي

هذا العام، يشهد برج الحوت انطلاقة جيدة رغم أنها لن تشكّل أولوية في حياته هذا العام. وسيعيش لقاءات رومانسية زاهرة وبعض اللقاءات الجيدة والواعدة، الأشهر الواقعة بين تموز وأيلول هي مسرح لارتباط أو لحدث استثنائي يغير حياة الحوت.

بالإجمال، ستكون حياة الحوت الشخصية سعيدة هذا العام، ومليئة بالمفاجآت. ومن الممكن أن تطل على لقاءات يليها فراق من دون أي مشكلات تُذكر، أو تعقد علاقة سرية تحمل لك انفعالات جديدة، لا سيّما في النصف الأول من العام.


زر الذهاب إلى الأعلى