أبراج

تعرفي على توقعات برج القوس لسنة 2021

على الصعيد الشخصي

عام 2021، هو عام التفاؤل والقناعات الجديدة بالنسبة لمولود برج القوس. وسيكون الحظ حليفه وداعماً له؛ لوجود كوكب الحظ “جوبيتير” في كوكبه الأساسي. يشير الفلك، إلى زوال، الصعوبات التي لطالما عانى منها القوس في الأعوام المنصرمة، والمضي قدماً في طريق جديدة واعدة يستعيد ثقته بنفسه من جديد.
بشكل عام، سيكون عام 2021 عاماً إيجابياً لمولود برج القوس، يحمل في طياته آمالاً كثيرة ومواعيد جميلة يعقد خلالها القوس علاقات أو صداقات قوية و أسفاراً. كما ويقوم القوس بتجسيد فكرة أو رغبة لطالما راودته لفترات طويلة.

على الصعيد المهني

تتخذ قرارات مالية مهمة تدرس بعض المشاريع والأوضاع ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء. وكذلك، قد تنسحب من ارتباط أو مجموعة لم تعد حاصلة على ثقتك،يحمل هذا العام لمولود القوس، الأرباح في عمليات تجارية أو اقتصادية أو نقدية أو مصرفية، لا سيما إذا كان ينتمي إلى عالم الفكر والفن. استثماراتك ستكون واعدة في بداية الأشهر الأولى من العام وتحديداً في شباط وتموز وسبتمبر وتشرين الأول سيكون هناك شيء جديد في حياتك، قد تؤسس عملاً جديداً وتنهي العام في نظرة جديدة للحياة.

على الصعيد العاطفي

أوقات عذبة وساحرة يعيشها القوس في بداية الأشهر الأولى من العام 2021، فهو على موعد لبدء قصة رومانسية جديدة وتحديداً في شهر شباط، حيث يُمارس سحراً كبيراً وجاذبية لا تقاوم. قد يعيش القوس كذلك هوساً تجاه شخص يحبه في شهر نيسان ما يحمل انعطافاً كبيراً في حياته.
يُخشى من بعض الخلافات أو النزاعات العقيمة مع الحبيب أو الزوج، خلال شهري حزيران وآب؛ إذ يشكل هذان الشهران بعض الإرباك والإخفاق على صعيد العلاقات العاطفية، هذا العام مميّز جداً يجعل القوس يطل على آفاق أخرى، ويرى الأمور بمنظور مختلف للكثير من القناعات السابقة


زر الذهاب إلى الأعلى