أبراج

ماذا تخبئ سنة 2021 لأصحاب برج العقرب؟

على الصعيد الشخصي

عام 2021، عام مهم ومصيري بالنسبة لمولود العقرب، فهو أمام فترة مهمة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي. كما ويحمل هذا العام انعطافات وأحداثاً تبدو مصيرية، يعد العام 2021 العقرب، بالانتقال إلى وضع شخصي جديد يحمل معه الأفراح من جهة، وبعض الخيبات من جهة ثانية،  حركة انفعالات شديدة طوال العام يشهدها العقرب؛ جرّاء انتقال كوكبي جوبيتير وساتورن إلى مربع مع برجه يعني الدلو.

على الصعيد المهني

تدعو الأفلاك العقرب إلى تنفيذ بعض المشاريع أو البدء بجديد بين منتصف شهر آيار وآخر شهر تموز. فهذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية والإيجابيات، تنصب اهتماماتك على الأمور الفكرية والتربوية والعائلية، ومن الممكن أن تولد اتصالات واسعة ومهمة جداً بعض الحلول لمشكلات أو لأفكار خلاقة يتم توظيفها لصالح العقرب في الوقت المناسب ويلاقي ثمارها، الطوالع الفلكية تعد العقرب بازدهار على الصعيد المادي، والنجاح لجني المال، مما يعني أن الوضع المادي جيد هذا العام، ومن الممكن أن يقوم العقرب في شراء منزل جديد أو عقار أو إعداد مسكن لأحد الأبناء، قد يحقق بعض مواليد العقرب إنجازاً مهنياً كبيراً في عالم الإبداع والاختراع، وينجحون بمجالات تتعلق بالخدمات والعقارات والفنادق والمطاعم، والسفر وأيضاً في التجارة وعمليات الاستيراد والتصدير، وكذلك في النشاطات الرياضية.

على الصعيد العاطفي

الحياة العاطفية لمولود العقرب ستشهد تأثيراً كبيراً بحدوث عاملي الكسوف والخسوف في هذا العام. مما يُشير إلى حدوث أمر هام في حياة العقرب ربما يكون زواجاً أو طلاقاً أو انفصالاً أو اتخاذ قرار مصيري بشأن علاقة عاطفية، ويضطر إلى تقديم بعض التنازلات إذا كان مرتبطاً، ولكن، بالمجمل، فإن الحياة العاطفية للعقرب ستكون جيدة، وستلعب الاتصالات العائلية دوراً في خيار نصيبه هذا العام من الحب. ربما يخوض العقرب تجارب واختبارات ومن الممكن أن تنشأ علاقة عاطفية عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن، يكون احتمال الزواج هذا العام ضعيفاً.
أما فيما يخصّ الحب الحقيقي، فتعد الأفلاك العقرب بالوقوع في الحب الحقيقي بين شهري آيار وحزيران، كما وللحب موعد مع العقرب في شهر أيلول، أما الشهر الأقوى عاطفياً فسيكون في شهر كانون الأول من العام 2021.


زر الذهاب إلى الأعلى