أبراج

أصحاب برج الميزان.. هذا ما ينتظركم سنة 2021

على الصعيد الشخصي

يُعتبر برج الميزان من أكثر الأبراج حظاً للعام 2021، ستكون هناك إيجابيات كثيرة ومتنوعة ومصالحات، وتصحيحات واسترجاع بعض الحقوق، وتقدير كفاءات الميزان، وأيضاً حماية قراراته وخياراته، سيستعيد أصحاب برج الميزان خلال سنة 2021 حلاوة العيش وينعم بمناخ إيجابي، وفسحة من الحرية تسمح له بالتعبير عن نفسه من دون حدود، حتى ولو اضطر من وقت إلى آخر للتنازل قليلاً أو قبول تسوية ومراعاة بعض الخواطر.

على الصعيد المهني

كل شيء يحثّ ويشجّع الميزان على المضي في تحقيق الأحلام حتى ولو مرّ بفترات من الإحباط، تعد الطوالع الفلكية مولود الميزان بدعم قضية يتبناها أو تواصل مع بعض الأغراب لاستثمار مشاريع جديدة،  تشير التوقعات إلى البدء في تنفيذ مشروع مهم جداً، ربما يتعلق بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية، ينجح في مجال طبي أو تمريضي، وكذلك في العلاقات العامة والإعلان والإعلام والترويج، وفي مجال التأمين والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني.

على الصعيد العاطفي

يحمل هذا العام علاقات حب، بين شهري نيسان وأيار، بعيداً من محيط الميزان الاعتيادي، ومن الممكن أن يجد نصفه الآخر إذا كان أعزب، في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر خلال شهر آذار أو نيسان، يحمل كوكب فينوس مع وصوله إلى برج الجوزاء في الخامس عشر من آيار مفاجآت سارة جداً على الصعيد العاطفي. وقد يتخلل هذا العام علاقات بعضها قد تكون سرية، والبعض الآخر بغية التسلية فقط


زر الذهاب إلى الأعلى