أبراج

حظك اليوم مع الأبراج

الحمل

في المعتاد، يصعب عليك الإفصاح عما بداخلك لأحد، ولكن هذا اليوم لن تعاني من هذه المشكلة، بل على العكس ستفصح عن رغباتك وآمالك لأحد أصدقائك أو حتى لشخص غريب عنك. التحدث مع الآخرين في بعض الأحيان يكون تصرفا جيدًا.

الثور

تحاول بأكثر من طريقة أن تغير وضعك المادي. يجب عليك أن تتصرف بحكمة وهدوء حتى تحقق أهدافك. إذا كان لديك أكثر من اختيار، يفضل ألا تختار الآن حتى تفكر مرة أخرى قبل اتخاذ القرار.

الجوزاء

يقدر الآخرون مميزاتك، وتمارس سحرا وتصغي إلى ما يقوله لك أرباب العمل باهتمام. تفكر في قضية زوجية أو شراكة أو تعيش لحظات رومانسية مع الحبيب.

السرطان

تمر بظرف صعب اليوم وأنت بأمس الحاجة إلى مساندة الشريك لتجاوز ما تواجهه بأقل ضرر ممكن، فلا تتردد في الاتصال به. تنضم إلى إحدى الفرق أو المجموعات الرياضية وتواظب على المشاركة في جميع أنشطتها لكي تنقص وزنك وتحافظ على صحتك.

الأسد

عليك إعادة النظر في ردود أفعالك المتهورة والمتكررة. العصبية الزائدة ليست في مصلحتك إطلاقا، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور، وحاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقربه منك ويبعد الخلل في العلاقة.

العذراء

قد تظهر من جديد اليوم، بعض المشاكل الخفية بشكل مفاجئ وغير متوقع. ربما تضطر اليوم إلى قضاء معظم الوقت في المنزل لتصليح بعض الأغراض سواء في غرفتك أو في المنزل بشكل عام.

الميزان

حتى تتفادى أي مشكلات صحية يمكن أن تحدث؛ لا بد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان. الشريك عنيد، فمهما حاولت القيام بإقناعه بوجهة نظرك، لن تفلح، لذلك اتركه وشأنه حتى يعود إلى صوابه بمفرده من جديد.

العقرب

قد تلتقي بشخص ما مثقف جدا ويتميز بأخلاق حميدة. اختلاطك بهذا الشخص قد يساعدك على عدم ارتكاب أي أخطاء، كما يحفزك أيضا على التفاني والإتقان في العمل والتعاون مع محيطك.

القوس

أنت محب للمغامرات بطبعك، ولذلك قد تريد أن تقوم بتنفيذ خطة لم تخطر ببالك من قبل على الإطلاق. تفكر في تعلم رياضة التزحلق على الجليد أو القفر بالمظلات أو تسلق الجبال.

الجدي

تتلطف أجواء المفاوضات وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والارتباطات، كما تكون الأجواء الدراسية جيدة أو على الأقل لن تكون معاكسة إطلاقاً.

الدلو

تتزايد المشاكل التي تصادفها في يومك، ولذلك احرص على عدم نفاد طاقتك البدنية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها.

الحوت

كن منفتحا ومتعاونا وأكثر تواصلا مع الآخرين. يجد البعض التعامل معك اليوم أمرا سهلا وبسيطا ولكنهم يكتشفون في النهاية أن معاملتك مختلفة عن أي يوم مضى.

 


زر الذهاب إلى الأعلى