أبراج

على الصعيد المهني والعاطفي والشخصي.. ماذا تخبئ سنة 2020 لبرج الدلو؟

على الصعيد المهني.. تعرفي على حظ برج الدلو

ستحل تغييرات كبيرة خلال سنة 2020، لدى مواليد الدلو، بخصوص حياتهم المهنية، ومن المرجح أن يتم استبدال وظيفتك خلال عام 2020، والتي ستضعك في الطريق الصحيح، لذلك كن مستعدا للتكيف مع المحيط الجديد في حياتك العملية.

سيشعر مواليد الدلو خلال عام 2020، بالرضا من ناحية إنجازاتهم المهنية خلال هذه الفترة، بحيث ستنشط الحركة التجارية هذا العام وسيطلعون على أعمال جديدة، ويدخلون في أنشطة مميزة، وبالتالي، يجب التفاني في العمل.

يجب على برج الدلو  المثابرة والإصرار على النجاح، لاستكمال حياتهم المهنية باستقرار، ولإبراز مهاراتهم المختلفة ولإيجاد الفرصة المميزة لإظهار قدراتهم في المجالات المختلفة.

كيف يتعامل برج الدلو مع العلاقات الغرامية؟

يعتبر برج الدلو، من الأبراج العاطفية، فهو من الأبراج التي تعشق الحب ويريد أن يحيى به، إلا أنه يستخدم عقله في العلاقات العاطفية ليتحكم في مشاعره.

فرجل الدلو، يتصف بالكتمان والغموض فمن الصعب معرفة ما يدور بباله، وهو شخص متقلب المزاج ويفضل أحيانا الانعزال عن المجتمع.

ويكون رجل الدلو في العلاقات الغرامية، بارد وجامد لا يفصح عن مشاعره بوضوح إلا أنه يخفي بداخلة كتلة كبيرة من المشاعر والحب يهبها لشريكته من خلال أفعاله.

وبخصوص امرأة الدلو، فهي اجتماعية وتقدس علاقات الصداقة وتضعها في قمة أولوياتها حيث تمتلك مجموعة كبيرة من الأصدقاء، وهي صاحبة شخصية هادئة وبريئة ولديها ثقة بنفسها عالية.

ما هي أكثر الأبراج توافقا مع برج الدلو؟

برج الدلو مع برج الحمل

العلاقة بين البرجين تكون ناجحة ومتكاملة قائمة على الشغف، بحيث يتشابه صاحب برج الدلو مع برج الحمل في أفكاره من حيث بحضهم على الحرية والاستقلال، لذلك فبرج الحمل من الأبراج الأكثر تفاهما مع الدلو..

برج الدلو مع برج الجوزاء

التفاهم هو أساس العلاقة بين برج الدول والجوزاء، بحيث تلقي أفكار الدلو قبول وإعجاب من قبل ما يجعل العلاقة بينهم ناجحة ومميزة، ويعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج تفاهما مع الدلو.

برج الدلو مع برج العذراء

تتميز العلاقة بين مولود برج الدلو مولود برج العذراء، بالتكامل والمحبة، فبرج العذراء من أكثر الأبراج توافقا مع برج الدلو، لأن لديها نفس الأفكار تقريبا ونفس الشغف للتخطيط للمستقبل.

برج الدلو مع برج الميزان

يشترك مواليد برج الدلو مواليد برج الميزان في الانتماء للطبيعة الهوائية، وهو ما يساعدهم على بناء وتكوين علاقة صداقة ناجحة تحتاج لبذل بعض الجهد من أصحاب البرجين لكي تستمر على هذا الشكل.

حظ برج الدلو في الزواج خلال سنة 2020

من المتوقع، أن تزداد فرص وحظوظ مواليد برج الدلو خلال سنة 2020، في الزواج وتكوين أسرة، بحيث سيقرر عدد من أصحاب برج الدول اتخاذ قرار الزواج.

وسيقابل الكثير من أصحاب برج الدلو الشريك المناسب كما يعيشون قصص حب كبرى وتقوى لديهم الرغبة في الارتباط والزواج ويتطلعون إلى تنظيم حياتهم وبث الاستقرار فيها.

وللإشارة، سيستقبل أصحاب الدلو مع اقتراب نهاية عام  2020 بعض الأخبار والمفاجآت السارة وسيعيشون قصة حب تنتهي بالزواج.

حظ برج الدلو في الانجاب خلال عام 2020

ستشهد حياة مواليد برج الدلو في عام 2020، بعض التغييرات، بحيث ستأتي فرص جديدة، وستكون سنة جيدة لإنجاب طفل، وذلك بسبب العلاقة الطيبة التي تجمعك بزوجك.

وستجلب هذه السنة بعض المرح والإثارة في علاقة زواجك، والتي ستنتهي بإنجابكما لطفل خلال عام 2020، وهو عبارة عن ثمرة حبكما، وستشعران بالراحة أكثر.

ومن المحتمل أن تكون امرأ برج الدلو أكثر عاطفية حول أصدقائها وعائلتها، خلال فترة حملها هذا العام، لذلك لا بد أن تكون قريبة من زوجها خلال هذه الفترة بالذات.

 


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى