أبراج

على الصعيد العاطفي والعملي والأسري.. حظ برج الحمل خلال سنة 2020

تعرفي على الأبراج الأكثر توافقا مع برج الحمل

توافق برج الحمل والجوزاء 

برج ناري و برج هوائي، نسبة التوافق والنجاح تكون 35 في المائة، تكون العلاقة غير منسجمة ويسودها المزاجية والأنانية أحيانا كثيرة .

توافق برج الحمل والثور

برج ناري وبرج ترابي، تصل نسبة التوافق والنجاح إلى 80 في المائة، وتكون العلاقة جيدة وتتميز بالطموح المشترك بينهما لبناء أسرة ناجحة.

توافق برج الحمل والسرطان 

برج ناري وبرج مائي، نسبة التوافق والنجاح تصل إلى75 في المائة، وتكون العلاقة منسجمة ملؤها الحب وتتميز العلاقة بالطموح المشترك.

توافق برج الحمل والأسد

برجين ناريين، نسبة التوافق والنجاح تكون 95 في المائة، وتكون العلاقة متوافقة وناجحة وتسودها العاطفة الصادقة، كما تتميز بالتوافق الفكري والروحي.

غالبا ما يغرم مولود برج الحمل بمواليد برج العقرب، أما عن أكثر الأبراج، التي تزعجه هو برج الميزان، وأفضل الأصدقاء بالنسبة إليه هو برج الدلو، أما عن أكثر الأبراج صعوبة في التعامل هو برج الحوت.

كيف يتعامل برج الحمل في الحب والعلاقات الغرامية؟

يعتبر برج الحمل طفل الأبراج، فهو بالتأكيد يحمل خاصية الطفولة والبراءة في الحب، لا ننسى أيضا أن الأطفال تنتابهم موجات الغضب ويحبون المفاجئات.

فالحمل في الحب يتصرف ببراءة وعنفوان، يسامح كثيرا ويغضب كثيرا، وفي لمن يحب ويدافع عنه حتى النهاية، ويعتقد بأن الآخرين مثله تماما.

ويحمل برج الحمل صفات الانطلاق والتحدي والتقدم والفرح والبحث عن الجديد دائما، فهو غالبا ما تأتيه لحظات مفاجئة يثور بها، فإذا كنت من عشاق الحمل فعليك أن ترضى بطفولته.

لا تكن سهلاً مع برج الحمل لدرجة كبيرة، تجعل الحمل يمل من علاقته بك ولا تكن شديد الغموض لدرجة تجعله يظن بأنك ترفضه ويبتعد عنك.

فالحمل إذا لم يتمكن من الحصول على شخص ما في الحب، فهو لن يبكي طويلا عليه، لأنه شخصية لا تحب الدخول  في حالة اكتئاب بل على العكس سيبتسم ويمضي قدماً وسيبحث عن حب جديد

حظ برج الحمل في العمل خلال سنة 2020

من المرتقب أن تتوافر الفرص أمام مواليد برج الحمل عام 2020، حيث سيجنون ثمار جهودهم ومشاريعهم السابقة، ويحققون أرباح مالية كبيرة، كما أنهم سينعمون بحياة مهنية مستقرة وهادئة خلال هذه السنة.

بالإضافة إلى ذلك، سيجد مواليد برج الحمل الكثير من الفرص، كما تنفتح أمامهم مجالات جديدة وسيحظون بدعم رؤسائهم ويتولون مناصب هامة وقيادية، وسيجدون الفرص المناسبة لاستغلال قدراتهم الفكرية والتنفيذية ويصب هذا كله في سبيل مصلحة العمل.

امرأة الحمل وحظها في الإنجاب لسنة 2020

امرأة برج الحمل؛ أنت على موعد على تحقيق رغبتك هذا العام وترزقين بمولود، افرحي فأنت على موعد مع الحمل، وسوف تكونين ممتلئة بالحب، لأنك ستنعمين بفرح عظيم وهو إنجاب طفل يتوج علاقتك الزوجية.

فالأم الحمل تعتبر من الأمهات، اللواتي تمتلكن القدرة الفائقة في إعطاء كل ذي حق حقه، بين عملهن وبين تربية أطفالهن والاهتمام ببيوتهن.

والمرأة الحمل قادرة على تحمل مسؤوليات كبيرة ومواجهة ضغوط صعبة، كما أن لها القدرة على تحمل مسؤوليات أطفالها، لذلك سيرزقها الله بمولود خلال هذه السنة.

ويدعم الحظ مواليد برج الحمل لتحقيق إنجازات كبيرة في العمل خلال عام 2020، وسيحرزون خطوات هامة نحو التقدم، ولكن يجب عليهم الفصل بين الحياة الخاصة والمهنية، ويجب عليهم عدم الانشغال كي لا يفقدوا تركيزهم.

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى