أبراج

على الصعيد العاطفي.. توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من ماي

الحمل

بخصوص الجانب المهني، سيحالفك الحظ يوم السبت والأربعاء والخميس، وستبدو أكثر إقناعا، أما من الجانب العاطفي، سيطلب الجميع صحبتك لأنها ستبدو متألقا، لكن كن حذرا خلال يوم الثلاثاء والأحد.
الثور

بخصوص الجانب المهني، ستكون مبادراً ومكافحاً وقادراً على اتخاذ قرارات وخيارات سليمة خلال هذا الأسبوع، وعلى الصعيد العاطفي، ستستمتع بوقتك وستجد عدد من الأصدقاء لمخلصين من حولك يدعمونك.

الجوزاء

على الصعيد المهني، ستعيش فترة صاخبة بالعمل بين يومي الخميس والأحد، لكن لا تتفاخر بإنجازاتك ونجاحاتك، وعلى الصعيد المهني، إذا كنت غير مرتبط ستلتقي بالحب وسنعلن عنه للجميع.

السرطان

على الصعيد المهني، من السبت للثلاثاء لا تتسرع في أحكامك وانتبه لحقوقك وصحتك، ولكن من الممكن أن تعقد لقاءات مثمرة وتحصل على كل التقدير، وبخصوص الجانب العاطفي تحكّم في حساسيتك وفي ردود أفعالك مع الشريك.

الأسد

بخصوص العمل، من الممكن أن تحقق فوائد قيمة، لكد خد الوقت الكافي قبل أي خطوة، وعلى الصعيد العاطفي، فأنت تقوم بواجبك تجاه عائلته بالرغم من الضغوطات التي ستعيشها، فقط كن عقلانيا في تصرفاته مع شريك حياتك.

العذراء

الجانب المهني، انتبه أول وآخر الأسبوع، لا تغامر مالياً، ادرس جيداً وتمهل واعتنِ بحساباتك، على الصعيد العاطفي، تجنب الصدام على كل الأصعدة، وإذا كنت متزوجاً من المهم أن تظل هادئاً.

الميزان

بخصوص الجانب المهني، احترس من الأحد للثلاثاء، قد تكون عُرضة للعصبية وإذا تعقدت أمور حاول أن تكون صبوراً، وفيما يخص الجانب العاطفي، لا تدع توتر العمل يؤثر على علاقتك بعائلته، وحاول خلق رباط قوي مع الأحباب.

العقرب

بخصوص جانب العمل، عليك أن تحترس في توقيع الأوراق، وبخصوص العاطفة، هذا الأسبوع هو الوقت المناسب لإصلاح علاقاتك مع شريك حياتك.

القوس

تتمتع بقدرة كبيرة على الإقناع والتفاوض مما يساعدك على التقدم في عملك، ولكن تجنب الصدام في علاقتك العافية وحاول أن تتحكم في مشاعر الغضب والتوتر.

الجدي

في الجاني المهني، ستحقق تقدماً ملحوظاً وتصيب أهدافك بجدارة، كن كتوماً ولبقاً، وهذا الأسبوع هو الوقت مناسب لعقد لقاءات اجتماعية وعائلية مثمرة.

الدلو

خلال هذا الأسبوع، قم بحساباتك جيداً لتحقق مكاسب في عملك، ولكن ستنعم بفترة عاطفية خلابة، وتجد أرضية مشتركة تجمعك بمن تحب وتستمتع بقضاء وقتك معهم

الحوت

في الجانب المهني، ستقترح أفكارا مبتكرة، والتي من شأنها أن تجعلك موفقا في عملك، لكن كن حذرا وحافظ على السرية في عملك، بخصوص الجانب العاطفي، ستصلح علاقتك مع أحبابك وشريكك.


زر الذهاب إلى الأعلى