تعرفي على الشاي المناسب لك حسب برجك

تعرفي على الشاي المناسب لك حسب برجك

برج الحمل: شاي بالحليب والبهارات

إن كنتِ مولودة برج الحمل فهذا يعني أنّكِ شخصية، نشيطة، قوية وجريئة. لذلك، شاي بالحليب والبهارات هو أفضل خيار لكِ، إذ إن هذا النوع بالتحديد سيضاعف قوّتكِ ويمنحكِ الحيوية والطاقة خلال النهار.

برج الثور: شاي البابونج

إن كنتِ مولودة برج الثور، فهذا دليل على أنّكِ شخصية انفعالية وتفكّر كثيراً من دون توقّف، ممّا يجعلكِ في حالة قلق دائم. لذلك، أفضل شاي ليهدّىء عقلكِ ويجعلكِ في حالة استرخاء هو شاي البابونج. هذا الأخير يعزّز تدفّق الدم إلى الدماغ ليقف في وجه هرمون الكورتيزول المسؤول عن الإجهاد النفسيّ. بإمكانكِ دمج هذا النوع من الشاي مع النعناع والفانيليا لراحة مضاعفة.

برج الجوزاء: شاي ثمرة الورد

إن كنتِ مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أنّكِ شخصية اجتماعية بامتياز ولطالما تكونين محاطة بالأصدقاء. لذلك، إن شاي ثمرة الورد Rosehip Tea سيمنحكِ الطاقة حتى تتمكّني من التواصل بحيوية مع كل المقرّبين منكِ، وذلك بفضل احتوائه على الفيتامين سي.

برج السرطان: شاي النعناع

إن كنتِ مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنّكِ شخصية مخلصة وحساسة للغاية، ممّا يجعلكِ في بعض الأحيان مفطورة القلب. لذلك، فإن شاي النعناع سيقوّيكِ، يهدّىء أعصابكِ و يساعدكِ على الإسترخاء والشعور بالتحسّن خصوصاً إذا جرحت من أحد ما أو حزنتِ على أمر ما.

برج الأسد: شاي أبيض

بما أنّكِ مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنّكِ شخصيّة متفائلة وغالباً ما تساهمين في إسعاد الآخرين وجعلهم أكثر ابتهاجاً. لذلك، الشاي الأبيض هو من أكثر الأنواع التي تمنحكِ تلك المشاعر الإيجابية وتجعلكِ مرهفة الإحساس.

برج العذراء: شاي رويبوس

بما أنّكِ مولودة برج العذاء، فهذا يعني أنّكِ شخصية هادئة في طبعكِ. لذلك شاي رويبوس Rooibos هو من أفضل الأنواع التي عليكِ تناولها، إذ تحافظ على هدوئكِ وتجنّبكِ العصبية والإنفعال السريع.

برج الميزان: شاي أولونغ

إن كنتِ مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنّكِ شخصية معتدلة. لذلك، عليكِ تناول شاي الكركديه إذ إنه يعتبر أقوى من الشاي الأبيض وأخف من الشاي الأسود، ممّا يجعل طعمه متوازناً تماماً كشخصيّتكِ. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى شاي الكركديه.

برج العقرب: شاي الأخضر مع القرفة
بما أنّكِ مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنّكِ شخصية غامضة وطموحة إلى أقصى الحدود. لذلك فإن شاي الأخضر الممزوج مع القرفة سيمنحكِ طعماً متميّزاً تماماً كطبعكِ.

برج القوس: شاي أسود

بما أنّكِ مولودة برج القوس فهذا يعني أنّكِ شخصية طموحة ولا تعرف الخوف، تسعين دائماً إلى المجازفة لتحقيق أحلامكِ. لذلك، إن الشاي الأسود سيمنحكِ الطاقة التي تحتاجينها لتستمرّي بما تقومين به من دون أي تعب.

برج الجدي: شاي زهرة الآلام

بما أنّكِ مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنّكِ شخصية تقلق من أبسط الأمور، ممّا يجعلها في حالة توتر دائم. لذلك، إن تناول شاي زهرة الآلام PassionFlower سيساعدكِ في ترخية أعصابكِ والتخفيف من الإرهاق العقلي.

برج الدلو: شاي فاكهي

بما أنّكِ مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنّكِ شخصية مرحة وتحب الجميع، تسعى دائماً إلى التطوّع وتحاول تغيير العالم، الأمر الذي يجعلكِ مرهقة ومتعبة. لذلك، فإن الشاي العطري الممزوج بالفاكهة مثل الخوخ والفريز سيجعلكِ تستعدين حيويتكِ، يزيد من انتعاشكِ ويحافظ على تركيزك.

برج الحوت: شاي الأسود بالفانيليا

بما أنّكِ مولودة برج الحوت، فهذا يعني أنّكِ شخصية مسالمة وتبحث عن الوفاق بين الجميع. لذلك، فأن الشاي الأسود المصنوع من الفانيليا سيكون الخيار المناسب لكِ، إذ سيبعث في نفسكِ هدوء لا مثيل له وذلك بفضل رائحة الفانيليا.