الأبراج الأكثر حظّا ماديا في السنة الجديدة 2020

الأبراج الأكثر حظّا ماديا في السنة الجديدة 2020

من منا من لم يحلم في يوم من الأيام أن تكون لديه ثروة ووفرة في المال؟ ومن منا لم تداعب خياله الآمال وسطوة الغنى والجاه؟

فكثيرون هم الذين يسعون وراء الثراء ويتمنونه، وآخرون يعلقون السعادة ويحسبونها بتوفره، فمما لا شك فيه، أن المال قوة بحد ذاته، وسلطان لا ينكره أحد.

وكلنا ننتظر عام 2020 بكثير من الأمل، ليحمل إلينا أخبارًا سارة، خصوصا في الجانب المادي، وسنتحدث اليوم عن الأبراج الترابية الأكثر حظَا في المال 2020، حسب الخبراء والفلكيين.

برج العذراء والمال

يقع مواليد برج العذراء في الفترة بين 23 غشت إلى 22 سبتمبر، وقد يظهر سلوك جديد لمواليد برج العذراء في عام 2020، وبالتالي يحدث تحول في طريقة تعاملهم الدقيق المعتاد مع الأمور المالية، نحو اتخاذ مزيد من القرارات الجريئة، إنه وقت جيد في حياتك من أجل تجربة بيع وشراء أصول جديدة، وفي الغالب سوف تستمتع بحصاد ثمار هذه المغامرات في أوائل الخريف، كما أن هذا العام الجديد، سيكون وقتا جذب الموارد المالية من أماكن بعيدة ووسائل غير عادية.

برج الجدي والمال

عام 2020 هو العام الذي يكون عقل برج الجدي في بؤرة التركيز الكاملة، للحصول على المال بكافة الطرق الممكنة، وسيجلب العام الجديد الكثير من الطاقات الإيجابية، والموارد المالية التي تأتي من علاقات العمل، والشراكة طويلة الأمد، في مجال عملك، أو في غيره، كما أنه حان الوقت للاستثمار الجيد، ومواصلة عملية زيادة الأصول الخاصة بك.

برج الثور والمال

وفقًا لبرجك، فإن عام 2020 سيكون سنة تأسيس وبناء جديد، حيث ستبذل الكثير من الجهد الملموس على أرض الواقع، من أجل التأثير في حياتك القادمة، وستجد جدوى لذلك، وقد يجد برج الثور نفسه أكثر استقرارًا وأمانًا من ناحية المال، مقارنة بالسنوات السابقة، لكن في نفس الوقت، من غير المرجح حدوث زيادة هائلة في الموارد المالية، ولكن تطبيق الانضباط في مجال العمل مع وضع خطة أكثر تنظيمًا للمصروفات، سوف يضفي الاستقرار الذي ينتج عنه الأمن المالي، كما ستكون فكرة التخلص من الديون طويلة الأجل باستخدام هذا النظام أمرًا ممكنًا هذا العام.