أبراج

أبراج تُحس دائما بالضعف وتهتم لرأي الآخرين

يجب أن نتذكر جيدا أن عدم إعجاب الآخرين بنا أحيانا، هو طبيعي، بل هو صحي أيضا، فالرفض والنبذ، هو طريقة تجعلنا نغربل من هو مناسب لنا ومن هو ليس كذلك.

لكن نجد بعد أصحاب هذه الأبراج، يكترثون بشعور الآخرين اتجاههم، ويعتبرون أن لا أحد يهتم لأمرهم وشعورهم، وهم كالتالي:

برج الحوت

الحوت برج حساس للغاية، وقد يتأثر من أبسط أمر ويجعله دراميًا، وعلى الرغم من أنَّ الحوت يحب التواجد وسط الناس، إلا أنّه غالبًا ما يفضل البقاء بمفرده في المنزل، لأنه يشعر كثيرًا أنّه مُستثنى، خصوصا عندما ينسى الأصدقاء أو غيرهم دعوته لمناسبةٍ ما.

برج الجدي

عادةً ما يشعر برج الجدي باستبعاده، وعندما يشعر بذلك، فهو يميل إلى كتمان مشاعره ولا يُظهر أنه منزعج، ولكنه في الحقيقة يحتاج إلى أن يكون صادقًا مع الآخرين ونفسه، لكي يتدارك حالته.

برج العذراء

عدم الكشف عما يفكر فيه أو يشعر به برج العذراء، يصعب على الآخرين فهمه جيدًا، الأمر الذي يجعله يشعر معظم الوقت بأنه مستبعد.

برج العقرب

إلى جانب كونه حساسًا للغاية، يعد يرج العقرب من أكثر الأبراج التي تشعر بأنها تستثني نفسها معظم الوقت، فهو دائم التفكير بأنَّ لا أحد يحبه، وأنَّ الكل غاضب منه، بسبب حساسيته واهتمامه بالتفاصيل.

برج السرطان

إحساس برج السرطان الدائم بأنه مُهمل، يجعله يأخذ الأمور بمحمل شخصي للغاية، فهو لا يتقبل فكرة أن أحد أصدقائه أو أقربائه لم يستطع دعوته لمناسبة ما، ونسي ذلك لعذر حقيقي.


زر الذهاب إلى الأعلى