أبراج

في 2020.. 5 أبراج ستعاني من مشاكل صحية

أيّام قليلة فقط تفصلنا عن بداية العام الجديد الذي يتمنى كل إنسان منّا أن يحمل له الخير والبركة، وأن يستطيع أن يُعوّض فيه كل الأيّام والتجارب القاسية التي عاشها في العام السابق، وهناك الكثير من الأمور التي تعرض لها كل برج من بداية السنة وحتى الآن، ومن هنا كان من المهم التركيز على الحالة الصحية خلال شهر دجنبر الذي يمثل نهاية العام، لإنقاذ الموقف والدخول إلى العام الجديد بحالة صحية جيدة.

الحوت

غالبا أنت تعاني من الاكتئاب، وغالبا ما تكون متأثرا بالنقد من حولك، وكل هذه الأمور تؤثر على الجهاز المناعي لديك، مما يعرضك للأمراض المختلفة، لذا اجعل هذا الشهر فرصة لجعل صحتك بحالة إيجابية، ومن الأفضل الابتعاد عن الأمور التي تدفعك للمعانات الداخلية.

الجدي

من المعروف أنك شخص عملي جدا، ولكن هذا لا يعني أن تهمل أمورك الشخصية، فقد حان الوقت لوضع حد للإهمال، وخاصة أن الإجهاد الذي يكمن في أضعف منطقة لديك في جسدك التي تتمثل في العظام والمفاصل، لهذا عليك ان تعطي لجسمك الراحة.

العقرب

إذا فاتت هذه السنة دون أن تركز على حالتك الصحية، وفسيكون الأمر سيئا، ومن هنا عليك أن تسترخي، فالتفكير السلبي يقودك إلى مشكلات هرمونية وقد يصيبك بالسكري.

الأسد

مشكلات القلب، والخمول، وآلام الظهر.. جميع تلك الحالات الصحية ليست غريبة عليك، وفي هذا الشهر سيكون عليك العناية جيدا بقلبك من خلال الفحوصات بدلا من انتظارك للعام الجديد.

الثور

اهتم بصحتك جيدا، فأنت عرضة للأنفلونزا أكثر من الآخرين، وإذا كان لديك مشكلة مزمنة لعدوى الحلق أو في الغدة الدرقية، أو ألم في الظهر، فعليك أخذ حذرك، ولهذا سيكون عليك تقوية جهازك المناعي والحصول على الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة في نظامك الغذائي.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى