5 أبراج سريعة الغضب.. تجنبي الشجار معهم

5 أبراج سريعة الغضب.. تجنبي الشجار معهم

يعتبر الغضب حالة عاطفية، تترواح درجاته من السخط الخفيف، إلى الغيظ، والغضب الشديد، ويترتّب عن هذه الحالة بعض الآثار الجسدية، ومنها: ارتفاع معدل ضربات القلب، وضغط الدم، ومستويات الأدرينالين، وهو شعور قويّ يجعل الشخص يريد أن يؤدي من حوله، بسبب تعرّضه لأمر ما غير عادل، أو قاسٍ في حياته اليوميّة.

غضب الحمل

على الرغم من أن الحمل لا يستطيع استفزاز من حوله، فإنه يسهل استفزازه، وبسبب طبعه العنيد، فإن هذا يولد داخله بركانا لا يهدأ إلا عند إخراج ما بداخله.

غضب الجوزاء

الجوزاء قاس وقت غضبه، فهو برج لا يمكن استفزازه بسهولة، ولهذا حاول تجنب أي شيء يشعره بالجنون ويسبب غضبه، حيث لا يحب أن يخبره أحد بما عليه فعله ويكره من يتحكم فيه.

غضب السرطان

لا تتوقع استجابة منه، حيث يصبح أكثر عدوانية ويصبح كالمجنون بسهولة، ففي البداية يخفي مشاعر الغضب ثم ينفجر فجأة على أتفه الأسباب.

غضب الأسد

حينما يغضب الأسد سيظهر ذلك على الفور، فلا يستطيع السيطرة على مشاعره الكامنة داخله، كما أن مزاجه كالطفل، لذا فإن تصرفاته في تلك اللحظة غير ناضجة، وقد يرمي كلمات قاسية، رغم انه سيهدأ بعد دقائق معدودة.

غضب العقرب

إذا أغضبت العقرب، فراقب لغة الجسد قبل أي شيء آخر، فهو لن يخبرك أنه مستاء، لأنه صعب عليه الاعتراف بمشاعره، ولكن عيونه وتعبيرات وجهه تكشف كل شيء.