4 أبراج معروفة بالخيانة.. تجنبيها

4 أبراج معروفة بالخيانة.. تجنبيها

يسرى هتافي

أصبحت عادة لدى الكثير من الناس الاطلاع بشكل شبه يومي على الأبراج وما تحمله من توقعات، خاصة في صفوف المراهقات عند وقوعهم في الحب، مما يدفعهم للبحث عن أبراج مناسبة لهم، وتبدأ في غزل الأحلام عند قراءة صفات برج من تحب، فهناك الأبراج المعروفة بصفة الوفاء والحب وهناك أخرى معروفة بالغدر والخيانة.

أبراج معروفة بالخيانة

برج القوس

من الأبراج الأكثر خيانة بالنسبة للرجل القوس، لكونه من الأبراج التي تكره القيود والقوانين، وإذا شعر بأن علاقته العاطفية قامت بتقييد حريته، فيمكن أن يلجأ للخيانة ليجعل حبيبته تنفصل عنه حتى يستعيد حريته من جديد.

برج العذراء

بالنسبة للرجل من أكثر الأبراج تقلبا من حيث المزاج، اذ أنه يمكن أن يظهر لك تحمسه في العلاقة في الوهلة الأولى، وعلى أنه جاد لكن سرعان ما ينقلب عليك ويبدأ في البحث عن فرص للخيانة قصد اثارت المشاكل والانسحاب.

برج الجوزاء

من الأبراج التي تعشق تعدد العلاقات الغرامية، كما له شخصية ازدواجية تشعل العلاقة معه محفوفة بالمخاطر، إضافة أن بارع في الخيانة لكونه يستحيل أن يترك دليلا وراءه، لكونه ماهر في إخفاء أثر الخيانة.

برج الحمل

ليس وديعا دائما كما يبدوا، اذ يحدث أن يكون خائنا لشريكته وخائنا للوعود، كما أنه عند مروره بمشاكل في علاقة عاطفية يهرب منها بالخيانة، وذلك لأنه باستمرار يظن نفسه الأفضل وبالتالي عليه أن يحصل على ما يستحق.