أبراج

تعرفي على أسرار رجل العقرب لتحافظي على علاقتك به

المتعارف عليه أن رجل برج العقرب من أكثر الرجال تعقيداً، ولكن ليس بالشكل السيء، فهو شخص قوي الملاحظة ومخلص ومٌحب، إذا وقع في حبك، إعلمي أنك بالفعل فتاة محظوظة.

وسنحاول غاليتي، أن نذكر لك بعض النصائح الناجحة للحفاظ على علاقتك بشريكك العقرب:

1- يعتبر برج العقرب، شخصا شغوفا، يسعى لمعرفة كل شيء عن الأشخاص المحيطين به، ولديه سرعة بديهة، ويحب أن يمسك زمام الأمور في أي موقف يواجهه.

2- يسعى برج العقرب لأن يكون في مكان أفضل ولديه من الإصرار والعزيمة ما يساعده على الوصول إلى ما يريده، خصوصا أنه كتوم، وينفذ ما يطمح له في سرية تامة.

3- رجل برج العقرب لا يريد امرأة ضعيفة الشخصية ليتحكم بها، بل هو يريد امرأة واثقة من ذاتها، وتدافع عن أرائها، وتعامله كشريكة حياة وليست كتابعة له، وهو لا يحب أيضاً أن يشعر أنك تعتمدي عليه في كل شيء.

4- قد يبدو على رجل برج العقرب أنه ليس في حاجة لأي شخص، وأنه مستقل أيضًا، وهذا حقيقي ولا ننكره، ولكن ما يحتاجه رجل هذا البرج بشدة، ولن يطلبه منك أبدًا، هو الحنان والاهتمام، خاصة في التفاصيل الصغيرة اليومية.

5- إذا استطعت أن تفهمي شخصية شريكك برج العقرب لدرجة أن تدركي ماذا يريده، عندما تتواجدوا سوياً في أماكن عامة، بمجرد نظرة واحدة من عينه، فأعلمي أنك قد ملكتي قلب هذا الرجل.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى