4 أبراج الأكثر ذكاءا بين النساء

4 أبراج الأكثر ذكاءا بين النساء

المرأة الذكية غير مستعدة لتضييع وقتها في أمور غير مجدية، فتراها تسعى لتخصيص الوقت لمختلف الأنشطة اليومية، وتبذل جهدها لإنجاز الأمور التي تكفل لها النجاح والتميز والراحة في حياتها، وإن كنت من بين هذه الأبراج، فأنت ذكية.

الدلو

تثقين بنفسك وبقدراتك إلى حدّ كبير جداً، لهذا لا ترين في نجاحات الآخرين أمراً سلبياً، بل تتمنين للجميع التقدم والتوفيق في مسيرتهم، لأنك ترين أنه يمكنك دائماً أن تقومي بما هو أفضل.

برج الحمل

إذا كنت من برج الحمل فهذا يعني أنّك من أكثر من أكثر نساء الأبراج ذكاء وقدرة على إخفاء الشعور بالغيرة أو الحسد، والسبب أنّه يمكنك التحكم بمشاعرك وانفعالاتك بسهولة، كما أنّك تحكمين عقلك وتدرسين خطواتك، فأنت عقلانية أكثر من اللازم.

السرطان

إذا كنت من برج السرطان، فيدل هذا على أنّك تشعرين أحياناً بالغيرة من نجاح أو إنجاز تحققه الأخريات، ورغم ذلك، فإن أحداً لا يلاحظ ذلك، فأنت تتسمين بشخصية متينة، أي أن مشاعرك لا تظهر على وجهك غالبا.

الميزان

أنت من أكثر نساء الأبراج ذكاء، ولهذا تعرفين تماماً أن الغيرة من نجاح الآخرين شعور إنساني طبيعي، لكن بدلاً من أن يجعلك هذا تشعرين بالإحباط، فإنّك تتعلمين من تجارب الأشخاص الناجحين وتحاولين تسخيرها لمصلحتك.