ماذا يحب كل برج في شريكة حياته؟

ماذا يحب كل برج في شريكة حياته؟

العلاقة بين المرأة والرجل ليست كالعلاقات الأخرى التي تتطلب من الأطراف فيها، البوح بالأمور التي يريدونها بشكل واضح وصريح، فهنالك زوايا معينة، قد لا يحبذ فيها الرجل أو المرأة طلب شيء معين، فبعض الأمور تكون فطرية، وأخرى لا تُطلب، إنما هي تأتي بالإحساس بالطرف الآخر، والرجل بطبعه يفضّل أن تفهمه المرأة دون كلام، فهو يظنّ بأنها وصلت لمرحلة تكون باستطاعتها فهمه دون الحاجة بأن يقول لها شيئا.

وفي ما يلي، أهم الصفات التي يحتاجها كل برج في شريكته، وأخرى لا يتحملها فيها:

الرجل الحمل

يحتاج إلى امرأة قوية يمكنها أن تقف إلى جانبه في جميع الظروف، وينفر من المرأة بشكل يفوق الوصف، تملك الكثير من المخاوف والتي تشكك بنفسها، وأيضًا، الحمل لا يتحمّل المرأة غير الصريحة ولا تعبّر عن رأيها بوضوح.

الرجل الثور

ينفر الرجل الثور من المرأة التي تريد تغيير نمط حياته، فهو يعيش حياته الروتينية كالعادة، ويسير وفق إيقاع وخطط مخطط لها بشكل مسبق، وأي امرأة تقرر تغيير سير حياته، لا تجعله يفقد أعصابه فحسب، بل تجعله ينفر منها، ويرفضها في حياته.

الرجل الجوزاء

يتمتّع الرجل الجوزاء بشخصية مزدوجة، تحتاج إلى الكثير من المحادثات والنقاشات عن كل شيء، لذا، فالجوزاء هو لا يمكنه التعامل مع امرأة لا تجيد التواصل، وينفر من المرأة الصامتة ولا مكان لها في حياة هذا البرج.

الرجل الأسد

الرجل الأسد لا يحب التجاهل، وأي امرأة تقوم بتجاهله، تجعله ينفر منها، وحتى يكرهها بشّدة، وأيضًا، المرأة التي لا تتأثر بسحر الأسد، هي من النساء اللواتي يثرن أعصابه، فالمرأة التي تجعله عظمياً ووسيماً ومحور الكون فهو لا يريدها.