أبراج

كيف يعبّر كل برج عن غضبه؟

الغضب، شعور طبيعي يتعرّض له العديد من الأشخاص، إلا أنه يصبح من الصفات السيئة إذا فقد الشخص قدرته على السيطرة، مما يوقعه بالعديد من المشاكل، لذلك لا بد من محاولة التخلي عنه، وتعويد النفس على ضبط الأعصاب والتروي، مما يقلل حدوث المشاكل.

وهذه أكثر الأبراج تتميز بالعنف وعدم التحكم في الأعصاب:

العقرب

يعد العقرب من أكثر الأبراج العاطفية، إلا أنه كتومٌ وقلّما يُعبّر عن مشاعره، فكثيرًا ما تظل تلك المشاعر دفينة لفترة طويلة حتى تخرج في نهاية المطاف، ولكن بشكل عنيف، خاصة عندما يكون غاضبًا، حيث يكون العنف طريقة العقرب للتعامل مع الأمور.

الحمل

يلجأ برج الحمل إلى العنف معظم الأوقات كطريقة للتعامل مع ما يواجهه من مشاكل، وذلك ينبع من طبيعته الاندفاعية، لأنه سهل الاستفزاز، فضلا عن عدم تقبله الخسارة أبدًا، وعنف الحمل ليس جسديًا بل يظهر في كلماته، حيث يتفنن هذا البرج في توجيه ضرباته القاضية بلسانه السليط.

الأسد

يتمتع برج الأسد بطبيعته القيادية، ولكن يعيبه اعتماده على العنف كوسيلة لحل مشكلة ما، لمجرد أنه يرى أنه الحل المناسب، وخاصة عندما يشعر أن أحدًا ما يسرق منه الأضواء، وذلك لأن الأسد برج محبٌ للفت الانتباه طوال الوقت.

الجدي

بالنسبة لبرج الجدي، لا يوجد حل وسط، وإذا جن جنونه، لن يتردد لحظة في اللجوء إلى العنف للحصول على انتقامه، خاصة عندما يتعرّض للانتقاد، فحتى إذا كان الجدي مخطئًا، لا يتحمل أن يتم انتقاده.

القوس

على الرغم من أن القوس برج يتميز بسهولة التعامل معه، إلا أنه متقلب ولا ينسى من آذاه ولا يسامحه، وكثيرًا ما يلجأ إلى العنف كوسيلة دفاعية لحماية نفسه، وفي حين أنه قد يندم لاحقًا على رد فعله، قلّما يفكر القوس في عواقب عنفه.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى